تلقى نادي ليفربول الإنجليزي خسارة بنتيجة 4-2 أمام نظيره فريق هيرتا برلين الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "تيفويلي الجديد"، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

المباراة شهدت مشاركة لاعبنا المصري، محمد صلاح، كأساسي، وخاض 60 دقيقة، وصنع الهدف الثاني لفريقه.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة 2-2، الهدف الأول سجله سانتياجو أسكاسيبار في الدقيقة 20 بعد أسيست من مارفين بلاتنهارت.

 

وبعد 11 دقيقة تمكن سوات سردار من إحراز الهدف الثاني بطريقة رائعة، بعد تمريرة من دودي لوكيباكيو، وسردار من داخل منطقة الجزاء سدد بطريقة يسارية رائعة في الشباك.

وقلص الدولي السنغالي ساديو ماني، النتيجة لليفربول، بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 36.

وبعد 6 دقائق، تمكن الياباني تاكومي مينامينو من إدراك هدف التعادل لليفربول، بعد تمريرة من وسط الملعب، وصلت إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ليمررها بالكعب إلى مينامينو، ليتمكن الياباني من تسجيل الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل المونتينيجري سيتفين يوفيتيتش الهدف الثالث لهيرتا برلين بعد عرضية من دودي لوكيباكيو، حولها المهاجم البديل برأسه في الشباك في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 69، دفع المدرب الألماني، يورجن كلوب، بثنائي ليفربول الدفاعي، فيرجيل فان دايك وجو جوميز بدلًا من نات فيليبس وريز ويليامز لأول مرة بعد غيابهما لأكثر من تسعة أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة.

فان دايك وجو جوميز من المباراة

وواصل يوفيتيتش تألقه في المباراة، وتمكن صاحب الـ"31" هدفًا من إحراز الهدف الرابع لهيرتا برلين والثاني له في المباراة بعد تمريرة روين فيرثمولر، ويوفيتيتش رواغ فان دايك وأسقط الهولندي أرضًا وسدد كرة سكنت شباك الريدز.

وقبل نهاية المباراة، بدقائق وفي الدقيقة 87، قلص الإنجليزي، أليكس أوكسلايد تشامبرلين النتيجة لليفربول، بهدف ثالث، رأسية من فان دايك داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى هيرتا برلين، عادت إلى تشامبرلين سددها الإنجليزي قوية في الشباك.

ليفربول سيخوض الخميس القادم، مباراتين وديتين أمام بولونيا الإيطالي، ثم يواجه أتلتيك بلباو الأحد بعد المقبل في الثامن من أغسطس (طالع مزيدًا من التفاصيل).