أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الهدف الذي أحرزه والتر بواليا في مباراة فريقه أمام أسوان، أنهى المباراة لصالح الأحمر.

فاز الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت.

اقرأ ايضًا.. مدرب أسوان: كنا أقرب للتعادل أمام الأهلي.. وحاولنا استغلال إجهاد لاعبيه

أضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "هدف بواليا قضى على أسوان وهذا السيناريو يحدث لنا في كل مباراة".

تابع: "استطعنا استغلال مساحات فريق أسوان في الدقائق الأخيرة بإحراز الهدف الثالث وهي مثلها مثل آخر 3 مباريات خاضها الأهلي".

وواصل: "حصل حالة من الاطمئنان بعد الهدف الثاني، وكنا الأفضل ولكن حدث شيء من الحذر وهو ما أدى إلى استقبالنا هدفًا، ولكننا سعداء أكثر بهدف بواليا الثالث لأنه أراحنا من سيناريو سيء حدث لنا من قبل".

وعن تألق كهربا وبواليا، قال: "مهمة اللاعبين في الخط الأمامي إحراز الأهداف، صبرت على كهربا في ٣ مباريات متتالية واستطاع اليوم التسجيل وأنا أثق فيه".

وعن عودة محمود متولي وتبديلاته في الشوط الثاني، قال موسيماني: "تبديلاتنا كانت بعد التقدم بهدفين، من الجيد أن يحصل متولي وسعد على الثقة والمشاركة بعد التقدم بهدفين".

استكمل: "كنا غير مضغوطين قبل استقبال الهدف، وأردنا إراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق مثل محمد شريف".

ورفض موسيماني التعليق علي تأجيل المباريات بسبب تأهل منتخب مصر الأولمبي لربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، قائلاً: "آخر مرة علقت على الموضوع كان هناك غرامة علي، أرفض التعليق".