تعرض حساب الدكتور عمرو محب، مترجم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للسرقة، وجارٍ العمل على استعادة الحساب.

وقال الدكتور عمرو محب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، حسبما أعلن النادي، إن كل ما يكتب على حسابه ليس له أي علاقة به، ولا يعلم عنه شيئًا، وكلام عار تمامًا من الصحة.

وكتب الشخص المجهول الذي قام بسرقة حساب الدكتور عمرو محب، بيانا يُعلن فيه استقالته من منصبه في النادي الأهلي، وتطرق إلى أمور أخرى تخص مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك ورشوة الحكم مصطفى غربال لعدم احتساب ركلات جزاء للقلعة البيضاء.

طالع أيضا | بسبب الأهلي.. رئيس وادي دجلة يتهم اتحاد الكرة بعدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري

وإليكم نص ما كتبه السارق على الحساب الشخصي لـ عمرو محب:

المستفيد الاول من عودة العلاقات المصرية القطرية الكابتن محمود الخطيب والعلاقات مع رجال الاعمال القطرين لدعم النادي الاهلي.

أعلن تقديم استقالتي فقد استاخرت الله في هذا القرار، لان ما يفعله النادي الاهلي من دفع مستحقات للحكام امر غير جيد وتتراجع الكرة المصرية.

الرياضه المصرية بقياده الدكتور اشرف صبحي في تراجع هذا الوزير عقد اتفاق مع الكابتن الخطيب وفرج عامر وحسن مصطفي قبل لقاء افريقيا واستقرو علي تزوير عينات لاعبين الزمالك بالاتفاق مع موسيماني باستبعاد لاعبين من الاهلي لن تؤثر علي اللقاء.

وتم ايضا الاتفاق علي استبعاد الحكم رضوان جيد والاستعانه بالحكم مصطفي غربال الذي تقاضي ١٠ ملايين جنيه في الغردقه مقابل عدم احتساب ضربات جزاء للزمالك بعلم الوزير واتفقو علي رحيل مجلس مرتضي منصور لانه يهدد مجلس الاهلي لدورة انتخابات جديدة، الرياضه في مصر في طريقها للايقاف من قبل الفيفا.