كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي إيفرتون في منافسة مع أهلي جدة المنافس في بطولة الدوري السعودي على ضم مدافع أستون فيلا السابق ومنتخب مصر، أحمد المحمدي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتهى عقد أحمد المحمدي مع أستون فيلا في 30 يونيو الماضي، وحتى الآن، لم يوقع الظهير الأيمن المصري الدولي مع أي نادٍ جديد في ظل ظهور اهتمام من قبل النادي السعودي. (طالع التفاصيل)

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، يبحث نادي إيفرتون عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد بطلب من المدير الفني الحالي للفريق الأول، رفائيل بينيتيز.

رافا بينيتينز

وضع النادي الإنجليزي هدفًا له بالتعاقد مع ظهير أيمن منتخب هولندا، دينزل دومفريس، من إيندهوفن ولكن طلبات النادي الهولندي المالية كبيرة ولا يرغب إيفرتون في دفعها بالوقت الحالي.

وبالتالي، بدأ إيفرتون في البحث عن بدلاء آخرين مثل ماكس آرونز (نورويتش سيتي) لكنها صفقة صعبة أيضًا بسبب سعرها الكبير ولذلك سيبحث النادي عن بدائل قصيرة الأجل لا تكلف خزائنه الكثير من الأموال.

يراقب إيفرتون لاعبين مثل ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد) كذلك وضعت الشبكة اسمي أحمد المحمدي وناثانيل كلاين بعد انتهاء عقدهما مع أستون فيلا وكريستال بالاس.