أبدى رونالد كومان رضاه عن أداء لاعبي فريقه برشلونة الإسباني بعد الفوز في المباراة الودية أمام شتوتجارت.

وتغلب برشلونة على شتوتجارت بثلاثية دون رد، وسجل له ممفيس ديباي ويوسف ديمير وريكي بويج، وصنع أنطوان جريزمان هدفين.

طالع تقرير مباراة برشلونة وشتوتجارت وشاهد الأهداف

وقال كومان في تصريحات بعد المباراة، نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كانت مباراة رائعة، ضد فريق تنافسي كان لديه المزيد من التسديدات، مع المزيد من المباريات التحضيرية".

وأضاف: "لقد أظهرنا أننا على المسار الصحيح، جسديًا سنبذل المزيد من الجهد، واللاعبون يعملون بجد وبشكل جيد".

وأوضح: "لقد أظهرنا الكثير من الجودة في العديد من المراحل، كان الموقف والتفاني والطموح مهمين للغاية، لقد تمكنا من تسجيل المزيد من الأهداف، وأتيحت لنا الفرص".

وشدد: "من المهم اللعب مع فريق مثل شتوتجارت الذي يلعب لفترة أطول، في ملعب به جمهور، مما يعطي شعورًا أكبر بأننا نلعب مثل برشلونة، مع فريق له مستقبل باهر، وبمشاركة الشباب، كلما زادت المنافسة كان ذلك أفضل".

وفيما يتعلق بممفيس ديباي، علّق كومان: "بالتأكيد يعرف الناس ممفيس، لقد كان في مانشستر يونايتد، وفي السنوات القليلة الماضية في ليون وقبل كل شيء أثبت أنه هداف، أظهر ذلك من خلال تسجيله في المرة الأولى، بسبب لعبته وقوته وسرعته، فإنه يساهم مع الفريق".

وأكمل: علاقته مع أنطوان (جريزمان) جيدة جدًا وهذا يعطينا الكثير، أنهما لاعبان يمكنهما اللعب في مواقع مختلفة في الهجوم، وستكون لدينا منافسة".

وأتم مدرب برشلونة، مشيرًا إلى ترقبه عودة ليونيل ميسي: "سيكون لدينا أجويرو، وآمل أن يعود ليو معنا.. الجودة الأعلى هي التي ستكون ضرورية للغاية".

يذكر أن عقد ميسي انتهى مع برشلونة في يونيو الماضي، ويعمل النادي على مسألة التجديد حتى يتواجد الأرجنتيني مع الفريق.