يرى الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أنه يجب على فريقه إبرام المزيد من الصفقات خلال نافذة الانتقالات الصيفية، إذا أراد منافسة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بجانب تشيلسي على الألقاب في الموسم الجديد 2021/2022.

ليفربول أنهى الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي بالمركز الثالث برصيد 69 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن البطل مانشستر سيتي، الذي استعاد اللقب مرة أخرى من الريدز، بعدما توج به فريق حمُر الميرسيسايد في 2019.

ليفربول هذا الصيف لم يتعاقد حتى الآن إلا مع الدولي الفرنسي، إبراهيما كوناتي، قادمًا من لايبزيج الفرنسي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: قلق من مستوى محمد صلاح وماني وفيرمينو في الموسم المقبل

وقال كاراجر في تصريحات نقلها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أعتقد أن ما تنفقه من الأرقام ليست مشكلة، أعتقد أن الأمر يتعلق بالجودة".

وأضاف: "إذا لم نتعاقد مع لاعب آخر، فقد يكون من الصعب إخراج مانشستر سيتي من القمة، ودعونا لا ننسى تشيلسي، بطل أوروبا، ومانشستر يونايتد الذين كان لديهم نافذة رائعة حتى الآن مع فاران وسانشو".

وواصل: "أود أن أرى شخصًا يمكنه تسجيل الأهداف باستمرار، سواء كان ذلك من خط الوسط أو من ثلاثي المقدمة".

وتابع: "أنا فقط حذر قليلًا مع ليفربول، بعد الموسم الماضي، بشأن ما إذا كان هناك ما يكفي من الأهداف في الفريق ليذهبوا ويفوزوا بالألقاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكني أتوقع موسمًا كبيرًا من ساديو ماني، لم يكن لديه أفضل موسم، بالموسم الماضي، لكنه يبدو قويًا حقًا في فترة ما قبل الموسم، آمل أن يكون الرجل الذي يمكنه سد هذه الفجوة من حيث الأهداف".