كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، النقاب عن موقف عمرو جمال لاعب الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي مع نادي الصفاقسي التونسي، وإمكانية انتقاله للزمالك، كما تحدث عن أداء الظهير الأيمن كريم العراقي في أولمبياد طوكيو.

وكان مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي، قد أعلنوا في وقت سابق عن وجود عقود مع عمرو جمال بعد انتهاء فترة لعبه لصفوف طلائع الجيش.

طلائع الجيش: الأهلي صاحب الحق في بيع عمرو جمال.. ونرغب في استمراره

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "نادي الصفاقسي لا يمتلك أي عقود تخص عمرو جمال، اللاعب سيكون حرًا بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد".

وأضاف: "عمرو جمال عمل بكل جد خلال الموسم الحالي لاستعادة مستواه، وما زال لديه الكثير ليقدمه، وحلمه هو العودة لمنتخب مصر".

وعن إمكانية انتقال عمرو جمال إلى الزمالك، واصل وكيل اللاعبين: "بكل أمانة الفرص قليلة، اللاعب يحترم النادي الأهلي وجماهيره بشكل كبير جدًا، لكن يظل كل شيء وارد في كرة القدم".

واستطرد: "عمرو جمال وباسم مرسي أفضل ثنائي هجومي محلي في الدوري المصري هذا الموسم، ونصحت الزمالك بالتعاقد مع الأخير".

وأتم: "كريم العراقي يتمنى أن يلعب في نادي الزمالك، هو لم يكن يلعب في مركزه في الأولمبياد ولذلك لم يظهر بمستواه، في المصري يلعب بمهام دفاعية أكثر ولكن في منتخب مصر الفريق يلعب بثلاثي في الخلف".

واستكمل: "كريم العراقي لاعب كبير، وصل بالفعل عروض رسمية لاحترافه خارج مصر، لكنه يتمني الانضمام لنادي الزمالك".

وتابع: "مفاوضات الزمالك والمصري بشأن كريم العراقي مازالت قائمة وأخر حديث من إدارة الزمالك كان اليوم".

وواصل: "مع إحترامي لكريم فؤاد، الأهلي إشترى اللاعب وهو في الأصل مازال بديلا لـ كريم العراقي".

واختتم: "محمد عبد السلام وأحمد عيد سيدخلان في صفقة كريم العراقي، ومحمد عبد السلام بيع نهائي وأحمد عيد إعارة، ولكن المفاوضات مازالت قائمة".