أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك، أنه لم يتفاوض مع أي لاعب في الفريق علي تجديد تعاقده أو الحديث عن صفقات جديدة، في الفترة الحالية، مشيرًا أن كل التركيز منصب على المباريات المقبلة الحاسمة في بطولة الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ومتبقي له 7 مباريات في المسابقة المحلية.

وقال لبيب خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "أذكر جماهير الزمالك المحببة بأننا نريد أن نعمل بهدوء وصمت، نلعب في الدوري وكأس مصر ومتبقي مجموعة من المباريات، وحديثنا مع اللاعبين هو أن كل المباريات المقبلة نعتبرها مواجهات كؤوس ويجب أن تكون حالة اللاعبين الفنية والبدنية والنفسية على أعلى ما يرام".

طالع | تقارير تونسية: الزمالك يرفض عودة حمدي النقاز

وتابع: "لا أستطيع التحدث مع لاعب والتفاوض معه سواء على التجديد أو غيره، لأن هذا ليس التوقيت المناسب للحديث عن الصفقات، سواء في كرة السلة أو اليد أو الطائرة أو القدم، هناك أشياء نعلن عنها وأشياء لا نريد أن نذكرها".

وأضاف: "فريقنا ينافس على المركز الأول في الدوري ونمتلك مجموعة عظيمة ومميزة من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب".

وواصل: "نريد أن نحافظ على الفريق وندعمه ببعض الصفقات، لن أغير فريقي بالكامل، لدينا أفضل فريق في مصر، ونريد فقط تدعيم بعض المراكز".

وأكمل: "أطمئن جماهير الزمالك، ثقوا في اللجنة، نحن نعمل في حدود الإمكانيات المتاحة لدينا ونسير على الطريق المستقيم، الجماهير تقلق وهذا حقهم، لكن أريد منهم أن دعم الفريق لنفوز بالدوري وكأس مصر".

وتابع: "هذا الموسم سنتوج بالدوري والكأس إن شاء الله، اللاعبون لديهم الإصرار على تحقيق البطولتين".

واستمر: "أقول هذا الكلام وأعلم أنه (هيضايق الناس)، نحن النادي الأكثر استحواذًا على البطولات في القرن العشرين) هذه حقيقة واقعة، ومثلما يقول البعض (فوق الجميع) وأعطوا لأنفسهم هذا الحق، إذن من حقنا قول إننا النادي الأكثر فوزًا بالبطولات في القرن الماضي، والزمالك يستحق هذا اللقب".

واستطرد: "الزمالك هو الأكثر استحواذًا على البطولات في القرن الماضي وأكبر قلعة رياضية في مصر، (هما دول الشعارين اللى هرفعهم)، الزمالك هو الوحيد الذي يستحق اللقبين من وجهة نظري".

وأردف: "أوجستى بوش مدرب السلة السابق كان جيدًا جدًا وقدمنا له الشكر على فترة تواجده بالزمالك واحتفلنا به، وكنت متأكد أنه لن يستمر مع الزمالك، نحن من صنعنا اسم أوجستى".

وأتم: "لم يكن أحد يعرف أوجستي، والزمالك هو من صنع شهرته، و(زي ما قدرنا نشهره سنشهر غيره)".