تحدث أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن رحيل المدير الفني لكرة السلة السابق أوجستي بوش، لتولي المهمة الفنية لفريق سلة النادي الأهلي.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أوجستي كانت سيرته الذاتية ضعيفة جدًا قبل قدومه لنادي الزمالك، لكنه كان رجل المرحلة وكان هدفنا التتويج ببطولة إفريقيا معه".

وأضاف: "أوجستي ليس لديه ارتباطات عائلية، وأيضًا كان مدربًا مساعدًا في أندية كبرى مثل برشلونة في سن صغير، ورأينا أنه كان الرجل الأنسب للمرحلة عند التعاقد معه".

طالع | رئيس الزمالك: أطلقنا على نادينا لقب الأكثر تتويجًا مثلما وصفوا أنفسهم بـ"فوق الجميع"

وأردف: "طُلب مني أن أتفاوض مع أوجستي بشأن التجديد، وهو أجل الأمر لنهاية الموسم، وللعلم عندما كان المدرب في ضيافة قناة الزمالك أكد أن النادي المنافس يتفاوض معه".

وواصل: "أؤكد أن المفاوضات من جانب النادي المنافس مع أوجستي كانت من قبل بطولة إفريقيا، وذلك عندما ظهر الزمالك بشكل جيد في دوري السوبر، ليس المدرب من أخبرني وقتها بمفاوضات المنافس، ولكن المعلومة وصلت لي".

واستطرد: "عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي هو من فاوض أوجستي، وبنهاية الموسم الكابتن حسين لبيب تحدث معه وعرض عليه 15 ألف دولار بعد ما كان يتقاضى 5 آلاف، ولكنه تعاقد مع الأهلي بـ22 ألف دولار".

وأتم: "الزمالك لن يقف على أحد، أوجستي حصل على بطولة دوري وحيدة في تاريخه وكانت مع الزمالك، هو رحل بطريقة محترفة، ومن حق المنافس التفاوض معه".