سُئل ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مفاوضات ناديه مع بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النادي الفرنسي ارتبط بمحادثات لضم بوجبا لصفوفه، حيث ينتهي عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم القادم، ولم يصل لاتفاق للتجديد.

بوتشيتينو لم يكن في حالة مزاجية جيدة بعد هزيمة فريقه أمام ليل في نهائي كأس السوبر الفرنسي.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية، ردًا على المفاوضات مع بوجبا، قال بوتشيتينو: "ترى قائمة اللاعبين التي لدينا في باريس سان جيرمان".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "لدينا الكثير من اللاعبين، نصف الفريق معنا، والقليل منهم في إجازات".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو بعد هزيمة السوبر الفرنسي: لدينا أشياء أكبر يجب القيام بها هذا الموسم

وأتم بوتشيتينو: "أعتقد أن الأداء كان جيدًا، أنا سعيد ولا أريد أن أتحدث عن أسماء اللاعبين الموجودين في أندية أخرى".

وتشير "مترو" إلى أن مانشستر يونايتد سيسمح على مضض لبوجبا بالمغادرة هذا الصيف، إذا أوضح أنه لن يوقع على عقد جديد، حتى لا يخسره مجانًا في السوق الصيفي، مع تقدير النادي للاعب الفرنسي بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

في الوقت الذي تتوتر فيه الأوضاع المالية في باريس سان جيرمان، يعرف النادي أنه يمكن أن يخسر بوجبا في السوق المفتوحة إذا حاولوا التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية في عام 2022.

ومانشستر يونايتد حريص على استرداد جزء من المبلغ الذي أنفقه على صفقتي جادون سانشو ورافاييل فاران، والبالغ 110 مليون جنيه إسترليني.

خصص النادي ميزانية لحوالي 85 مليون جنيه إسترليني للإنفاق هذا الصيف، مما يعني أنه يجب عليهم جمع الأموال لحسم صفقتا أخرى مثل كيران تريبيير من أتليتكو ​​مدريد.

وسيتمكن يونايتد من التعاقد مع تريبيي إذا انضم بوجبا إلى باريس سان جيرمان، لكن من المحتمل أن يطلب سولشاير لاعب خط وسط جديد في حالة بيع لاعب وسط يوفنتوس السابق.