علق هيثم فهمي، بطل مصر في المصارعة، على خسارته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في طوكيو خلال الفترة الحالية.

خسر هيثم فهمي لاعب منتخب المصارعة وزن 60 كجم من الروسي سيرجي ايمالين بنتيجة 7-6 في دور الـ 16، كما خسر أيضًا فرصته في اللعب في أدوار الترضية بعد خسارة الروسي سيرجي ايمالين في دور ربع النهائي، في أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ ايضًا.. إيناس خورشيد تخسر منافسات المصارعة بدور الـ 16 وتنتظر الترضية في أولمبياد طوكيو

نشر هيثم فهمي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مُقصر – لا تعليق".

تعليق هيثم فهمي

وخسرت المصرية إيناس خورشيد، بطلة مصر في المصارعة الحرة، منافسات وزن 68 كجم، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

هُزمت إيناس خورشيد أمام الألمانية آنا كارمن في منافسات المصارعة الحرة 7-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 في أولمبياد طوكيو 2020.

وتنتظر إيناس خورشيد وصول الألمانية للمباراة النهائية لكي تلعب أدوار الترضية.

إليكم أبرز نتائج اليوم الإثنين في أولمبياد طوكيو 2020

- تخوض سما أحمد لاعبة منتخب مصر للكاياك، منافسات دور الثمانية لمنافسات الكياك 200 متر فردي سيدات بعد احتلالها المركز السابع في التصفية الثانية بزمن قدرة 47.272.

ويتأهل من التصفيات إلى قبل النهائي أول وثاني التصفيات في كل مجموعة من المجموعات الأربعة بينما يخوض أصحاب المراكز من الخامس إلى السابع دور الترضية دور الثمانية ليتأهل أصحاب المراكز الأولى في دور الترضية "الثمانية" إلى الدور نصف النهائي.

- فيما احتل مصطفى الجمل، لاعب منتخب مصر لرمي المطرقة، المركز الـ 32 في تصفيات رمي المطرقة، برمية 72.76، ولم ينجح في التأهل إلى التصفيات النهائية.