أعلن رئيس نادي جالطة سراي بوراك إلماس، رغبته في رحيل الثنائي رادميل فالكاو وسفيان فيغولي من صفوف الفريق هذا الصيف.

فالكاو زميل مصطفى محمد في هجوم جالطة سراي، لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل مع النادي التركي.

بوراك إلماس الذي تولى رئاسة نادي جالطة سراي يونيو الماضي، يبحث عن مرحلة إعادة الهيكلة الاقتصادية للنادي، وخفض تكلفة القوى العاملة، ورحيل اللاعبين الكبار سنًا.

صحيفة "آس" النسخة الكولومبية، نقلت تصريحات بوراك الذي قال: "لقد تحدثت مع فالكاو وفيجولي، كان لديهما عقد مع النادي، لكني أخبرتهما أنه لا يمكن لنا دفع هذه الرسوم الموسم المقبل، وأن عليهما إيجاد نادٍ هذا الصيف".

الصحيفة أكدت بأن الرئيس التقى بـ فالكاو وفيجولي، لإبلاغهما بضرورة البحث عن نادٍ جديد، كما أن قرار عدم استمرار المهاجم الكولومبي جاء من الإدارة، وتم تبليغ فاتح تريم بعدم إدراجه في خططه للموسم الجديد.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي، أن إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد بصفة نهائية تعتمد على الأداء الذي يقدمه مهاجم الزمالك المعار خلال الموسم الجديد. "طالع التفاصيل"

مصطفى محمد لم ينضم لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 للمشاركة بتصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لـ دوري أبطال أوروبا، لكن خسر مع جالطة سراي أمام أيندهوفن الهولندي ليتوجه إلى الدوري الأوروبي.

ويحصل فالكاو على 4 مليون يورو سنويًا، منذ انضمامه في صيف 2019 إلى جالطة سراي، لكنه خلال العامين الماضيين لم يلعب سوى 40 مباراة وسجل 20 هدفًا، بسبب الإصابات والمشاكل الجسدية التي منعته من المشاركة بشكل أفضل.