يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لعودة مباريات الدوري، التي يستهلها بمواجهة وادي دجلة.

ويستعد الأهلي لمباراة وادي دجلة التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ22 في مسابقة الدوري الممتاز.

طالع | الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وبريزنتيشن لايڤ للاجتماع الأربعاء المقبل

وحصل الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف على راحة من المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش، بعد شعور الثنائي بنزلة برد خفيفة.

ومنح الجهاز الفني راحة لبانون وأيمن أشرف اليوم، على أن يتم تقييم حالة اللاعبين غدًا، والتعرف على فرص مشاركتهما في مران الأهلي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمرحلة الحالية.

وشارك رامي ربيعة مدافع الأهلي في المران الجماعي بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام أسوان.

وأدي وليد سليمان، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، ونفذ الجزء الأول من البرنامج التأهيلي في الجيم، ثم استكمله بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكان وليد سليمان قد اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات، ويخضع حاليًا للمرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي قبل العودة إلى المشاركة الجماعية بصورة طبيعية.

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز.