رد عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، على أنباء إيقافه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد العودة من دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو خلال الفترة الجارية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب منتخب مصر الأولمبي، بعد العودة من أولمبياد طوكيو 2020. طالع التفاصيل

وقال عبد الرحمن مجدي عبر "ستوري" موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة التي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بیان اتحاد الكرة، وأشكر الجميع على الثقة بي وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا، ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".

تابع: "وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة، وعلى رأسه أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة ودافع عني إلى أن انتهى الموقف تمامًا، وأؤكد احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق".

وواصل: "وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر علي فريقنا في مبارياته القادمة، وشكري وتقديري لكل زملائي لوقوفهم معي وثقتهم بي، كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة، وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

اختتم: "قدمت أقصى جهد للنادي وللمنتخب، وأقدر تمامًا مسئولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة، لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم إدانتي بإذن الله".

توضيح عبد الرحمن مجدي

وأوضح الاتحاد المصري في بيان رسمي سبب إيقاف عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي، حيث أنهم تلقوا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب قبل المباراة الثانية التي جمعت بين منتخب مصر الأولمبي والأرجنتيني، في منافسات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020، بساعات قليلة، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا.