كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي تشيلسي قد قدم عرضًا بمبلغ 100 مليون يورو من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، روميلو لوكاكو.

وكان لوكاكو قد لعب في تشيلسي من قبل ولمدة 3 سنوات في الفترة من 2011 إلى 2014 قبل الانتقال إلى إيفرتون ثم مانشستر يونايتد ثم إنتر ميلان.

ولكن هناك رغبة كبيرة منذ فترة من قبل تشيلسي في عودة لوكاكو لتدعيم الخط الهجومي بقيادة المدير الفني، توماس توخيل، الذي يريد تكوين فريق قادر على المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن إصابة توماس بارتي في ودية آرسنال وتشيلسي: لا تبدو جيدة

ماركوس ألونسو

وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" فإن العرض المقدم من طرف تشيلسي يبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى رحيل ظهير أيسر الفريق، ماركوس ألونسو، إلى إنتر ميلان.

وأفادت الشبكة أن إنتر ميلان قد رفض هذا العرض، ولكن لن يكون هذا هو نهاية الأمر، لأن تشيلسي سيستمر في الضغط على النادي الإيطالي الذي يعاني من مشاكل مالية معروفة في الأشهر الأخيرة جعلته يبيع، أشرف حكيمي، بعد موسم واحد إلى باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من محاولات تشيلسي، لا توجد أي نية لدى لوكاكو في الرحيل عن إنتر ميلان بعدما انتقل إلى الفريق الإيطالي في عام 2019 ويشعر بسعادة كبيرة في النيراتزوري الذي توج معه في الموسم الماضي ببطولة الدوري بعد غياب أكثر من 10 سنوات.