تتصاعد مشاكل الإصابات في ريال مدريد في فترة ما قبل الموسم مع انضمام توني كروس إلى قائمة المصابين مع فيرلاند ميندي وداني كارفاخال وإيدن هازارد، قبل انطلاق موسم الدوري الأسباني في 13 أغسطس.

في حالة لاعب خط الوسط الألماني، أثار تشخيص ألم العانة - وهي إصابة في الفخذ تميل إلى التعافي البطيء - قلق الطاقم الطبي في مدريد.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أنه من غير المؤكد إلى متى سيغيب كروس عن الملاعب، لكن من المتوقع أن يغيب عن المباريات القليلة الأولى في الدوري لموسم 2021-22 وقد يكون غير متاح حتى أواخر سبتمبر مما يسبب لكارلو أنشيلوتي أزمة جديدة، حيث يستعد الإيطالي مع فريقه للموسم الجديد. 

وكتب كروس على وسائل التواصل الاجتماعي: "بعد عدة أشهر من المشاكل في عظم العانة، أعتقد أن الوقت قد حان لإعطائها قسطًا من الراحة والعمل عليها للاستعداد جيدًا لموسم طويل، العودة في أسرع وقت ممكن كما هو الحال دائمًا".

أثبت لاعب خط الوسط الألماني أنه عضو أساسي في الفريق وغاب كروس عن 29 مباراة فقط بسبب الإصابة على مدى سبعة مواسم منذ وصوله إلى ريال مدريد من بايرن ميونخ في عام 2014.

وكانت أطول فترة تعافيه حتى الآن 28 يومًا بسبب كسر في قدمه اليمنى خلال مباراة ليجانيس.

اقرأ أيضًا.. تقارير فرنسية: مبابي لن ينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان كروس سيخضع لعملية جراحية للتعافي من إصابته، ولكن هناك سبب للتفاؤل حيث أن تشابي ألونسو كان لديه مشكلة مماثلة في عام 2013 ولكن بعد عملية جراحية عاد إلى أرض الملعب بعد شهر ونصف.

وكان كل من ليونيل ميسي وسيرجيو راموس يعانيان من مشاكل في ألم العانة في الماضي، لكنهما اختارا العلاج دون جراحة مثل مضادات الالتهاب والراحة.

ومع ذلك، فإن قلق ريال مدريد ينبع من المشاكل التي واجهها النجم البرازيلي كاكا أثناء وجوده في النادي، وقد وقع لاعب خط الوسط من ميلان عام 2009 كأحد ألمع اللاعبين في كرة القدم العالمية بعد فوزه بالكرة الذهبية في عام 2007 لكنه خلال عدة مواسم عانى من الإصابة.