يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاستكمال مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عندما يستضيف نظيره وادي دجلة.

المباراة من المقرر إقامتها على أرضية ميدان استاد الأهلي وي السلام في خضم مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة في الدوري.. ظهور كريم نيدفيد وعودة هاني

ويدخل الأهلي مباراته غدًا وهو محتلًا وصافة ترتيب البطولة برصيد 58 نقطة، حصدها من 26 مباراة، ويتبقى له مواجهة مؤجلة، فاز في 17 وتعادل في 7 بينما خسر مباراتين، سجل لاعبوه 54 هدفًا، فيما سكنت شباكه 21.

وفي الوقت ذاته يقع وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، حصدها من 27 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 11، بينما تلقى 12 خسارة، سجل لاعبوه 24 هدفًا، واستقبلت مرماه 33.

ويسعى الأهلي لحصد الـ3 نقاط من أجل استعادة الصدارة بعد تساويه في النقاط وعدد المباريات مع الزمالك صاحب المركز الأول، فيما يحسم اللقب للأهلي بنتيجة المواجهات المباشرة حال فوز الفريقين بجميع مبارياتهما.

وفي الوقت ذاته يطمح وادي دجلة في الهروب من شبح الهبوط إذ يأتي في المركز قبل الأخير، ويتبقى له 9 مواجهات يسعى خلالهم لحصد أكبر عدد من النقاط.

وكانت لجنة الحكام قد أعلن عن إسناد المباراة للحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه سمير جمال ومحمد عبد المجيد كحاملي راية، وعصام بكر حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني للفار ويعاونه محمد يوسف.