كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، عن عقد جلسة مع مسئولي الأهلي نهاية الموسم لتحديد مصير مروان محسن مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن محمد شريف وقع للزمالك قبل الأنضمام للأحمر.

وقال تامر النحاس وكيل اللاعبين في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "مروان محسن يعاني من سوء حظ كبير مع الأهلي في الفترة الماضية، وفي نهاية الموسم سيكون هناك جلسة من أجل تحديد مصير مروان محسن مع مسؤولو الأهلى".

وأوضح: "واذا جاء لنا عرض خارجي سيكون أمر جيد، ولكن سيخرج مروان إعارة إلى إحدي أندية الدوري في حالة عدم وجود عرض احترافي".

وأضاف: "دائما كرة القدم بها متغيرات، ومن الممكن أن يستمر مروان محسن على خطى رامي ربيعة الذى كان على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء".

طالع ايضًا.. حلمي طولان: ضغط الدوري سيضر بـ منتخب مصر.. ويكشف موقفه من ضم مروان محسن

وعن محمد شريف قال: "محمد شريف وقع على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك في حضور اسماعيل يوسف عضو المجلس وقتها، وكان ذلك قبل الانضمام للنادي الأهلي، عبد العزيز عبد الشافي كانت سببًا في إنضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

وأكمل: "ولكن الزمالك عندما وقع مع محمد عنتر جمد صفقة محمد شريف، وكان إيهاب جلال يدرب الأبيض فى هذا الوقت، وهو الذي رغب بضم محمد شريف".

وزاد: "عبدالعزيزعبدالشافي المدير الرياضي وقتها كان سببًا في انضمام محمد شريف إلى النادى الأهلى".

وأضاف: "عبد العزيز عبدالشافي تحمل على مسؤليته ضم محمد شريف ومحمود الخطيب وثق فيه على الرعم من عدم عرضه على المدير الفني".

وعن قيمة محمد شريف قال: "محمد شريف في الوقت الحالي سعره يصل بين 5 أو 6 ملايين يورو، وقبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل بمليون يورو"

وتطرق للحديث عن صلاح محسن قائلا: "صلاح محسن ضغط على إدارة إنبي للانتقال إلى الأهلى على الرغم من امتلاكه عروض احتراف وقتها، وعندما جاء عرض احتراف لصلاح محسن نصحته بالموافقة واذا فشل ينتقل إلى النادي الأهلى"

وتابع: "ولكن صلاح محسن رفض وفضل الانضمام إلى الأهلي، فعقلية اللاعبين مختلفة وهذا الأمر نعمل عليه مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة وكان من الممكن أن يخوض محسن تحربة احتراف وينجح ولكن عقليته لم تسمح له بذلك".