اعترف حارس مرمى فريق ليفربول أليسون بيكر أنه لم يفكر كثيرًا قبل توقيعه على عقد جديد مع النادي الإنجليزي.

وكان ليفربول قد أعلن مساء اليوم توقيع الحارس البرازيلي على عقد طويل الأمد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لم أضع الكثير من الوقت للتفكير في ذلك، إنه شيء قمنا ببنائه للتو في تلك السنوات الثلاث الماضية، الثقة، والثقة التي لدي في النادي وثقة النادي تجاهي".

وأضاف: "بالنسبة لي من الناحية المهنية، هذا هو القرار الأفضل، إنه نفس القرار الذي اتخذته عندما جئت إلى هنا لأول مرة (قادمًا من روما في 2018)".

وواصل: "منذ وصولي إلى هنا بدأت في الفوز بالألقاب مع هذا الفريق المذهل، مع هذه المجموعة الرائعة، لقد بدأت في تطوير نفسي في العديد من الجوانب في كرة القدم، في حياتي".

وأردف: "لقد وجدنا هدفًا هنا، وأنا سعيد حقًا بالاستمرار في ارتداء هذا القميص، أنا سعيد حقًا لأنني أستطيع الاستمرار في عملي هنا، وأقوم بعمل جيد هنا، لذلك أنا سعيد لاتخاذ هذا القرار، هذا ليس بالأمر الصعب بالنسبة لي".

واستكمل: "علينا أن نحدد أهدافنا وأن نضعها نصب أعيننا، الفوز بكل ما نلعب من أجله، دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والكوؤس، كل شيء، أعتقد أنه يمكننا البدء من هنا".

وأكد: "لكن من الواضح أن الفوز يعتمد على ما سنضعه على أرض الملعب، وما سنقدمه على أرض الملعب وعلينا أن نعطي 100 %على الأقل، إذا تمكنا من الضغط بقوة، فسنمضي قدمًا".