علّق الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، على انتصار فريقه أمام بولونيا الإيطالي وديًا، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

ليفربول خاض وديتين ضد بولونيا كل مباراة مدتها 60 دقيقة، انتصر في الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بهدف مقابل لا شيء (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أنه من دواعي سروري أن نحصل على الأهداف، ولكنه يسلط الضوء أيضًا على بعض المواقف الأخرى التي لم نواجهها فقط في الموسم التحضيري، ولكن ربما في الموسم الماضي كنا في مواقف جيدة ولكن إنهاءنا للكرة لم يكن أفضل شيء".

وأكمل: "لقد عملنا على الضغط وأردنا القيام بذلك أمس في التدريب، وأعتقد أن كلا الهدفين جاءا من ذلك، وهذا يظهر أن العمل الذي نقوم به يؤتي ثماره، اعتقد أننا نبدو منظمين في الغالب في معظم الأوقات، إنها خطوة جيدة وأقرب إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه."

وتابع: "هذا شيء يمكننا تحسينه مرة أخرى، إذا تمكنا من تحسين نسبة إنهاء الفرص أمام المرمى، فستكون هناك الكثير من الأهداف، لكنني أعتقد أنه كان أداءً جيدًا جدًا".

وأضاف: "الأمور لا تكون سهلة أبدًا في فترة ما قبل الموسم، حيث يأتي اللاعبون في أوقات مختلفة ومستويات مختلفة من اللياقة البدنية، وليس هناك الكثير من المباريات قبل المباراة الأولى من الموسم".

وواصل: "أعتقد أن الشيء الجيد في هذه المجموعة هو أننا لعبنا معًا لفترة طويلة، لذا يمكنك العودة سريعًا جدًا، والأمر يتعلق فقط بالحصول على الدقائق في فترة ما قبل الموسم".

اقرأ أيضًا.. شاكيري يتراجع: أتطلع إلى الموسم الجديد مع ليفربول.. ونأمل تحقيق أهدافنا

وأكمل: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى من خلال المباريات أن كل لاعب يقترب من العودة خطوة بخطوة، لقد مررنا بأربعة أسابيع صعبة للغاية هنا، ونخوض المباريات مع تدريب شاق، لذلك أعتقد أن هذا ممتع ويظهر مستويات اللياقة البدنية للأولاد، حيث يمكننا اللعب بهذه الكثافة، لكننا عملنا بجد خلال الأسابيع الأربعة".

 وأتبع: "لقد كان معسكرًا جيدًا حقًا، لقد ساعدنا التدريب الذي قمنا به حقًا في العمل على المواقف التي نحتاج فيها إلى التحسين، ونأمل أن ندخل موسمًا جديدًا بشكل أفضل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد خضنا مباراتين جيدتين في الغالب، ويمكنك القول إنه لا يزال قبل الموسم، لكنني اعتقدت أننا ارتقينا إلى مستوى آخر مرة أخرى فيما يتعلق بالطريقة التي عملنا بها".