سيطرت حالة من الحزن والدهشة على جماهير برشلونة، بعد رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للنادي الكتالوني بشكل رسمي عن صفوف البلوجرانا.

ميسي عقده كان انتهي مع برشلونة قبل أكثر من شهر، في 30 يونيو الماضي، والنادي لم يتمكن من تجديد عقده بسبب مشاركته في مسابقة كوبا أمريكا والتي توج بها مع الأرجنتين.

وكان ينتظر الجميع أن يقوم برشلونة بتجديد عقد ميسي، خلال شهر أغسطس الجاري، وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني وافق على التجديد لخمس سنوات أخرى.

اقرأ أيضًا - كان مستعدًا للعودة إلى التدريبات الجمعة.. كواليس رحيل ميسي عن برشلونة واعتذار لابورتا

ولكن اليوم الخميس حدث شيء غير متوقع، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تغيير جذري حدث في مفاوضات التجديد، مؤكدة أن بقاء ميسي أصبح أمر مُستعبد، ثم فجرت إذاعة "راك 1" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل، مشيرة إلى أن ليو لا يريد البقاء ولا تعجبه تشكيلة الفريق للموسم الجديد (طالع التفاصيل).

وبعد أقل من ساعة على التقارير السابقة، أعلن برشلونة في بيان رسمي، أنه لم يتمكن من تسجيل عقد ميسي، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني وبالتالي فالأرجنتيني لديه الحق في الانتقال لأي نادٍ آخر.

نبأ رحيل ميسي جاء كالصاعقة على جماهير برشلونة، حيث ذهبت إلى ملعب "كامب نو" معقل الفريق، وبدت في حالة حزن شديدة لرحيل هداف النادي التاريخي.

إذاعة "كادينا سير كتالونيا"، رصدت ما جاء أمام "الكامب نو"، واستطلعت آراء المُشجعين أمام النادي، حيث قال أحدهم: "إنه شيء لم نتوقعه وسيؤذي جميعًا مشجعي برشلونة، سنواجه أوقاتًا عصيبة بدون ميسي".

جماهير برشلونة أمام كامب نو بعد رحيل ليونيل ميسي

جماهير برشلونة أمام كامب نو بعد رحيل ليونيل ميسي

جماهير برشلونة أمام كامب نو بعد رحيل ليونيل ميسي

جماهير برشلونة أمام كامب نو بعد رحيل ليونيل ميسي