تحدث محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر للمصارعة، عن تتويج لاعبه محمد كيشو بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو.

كيشو نجح في حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، بعد تغلبه على بطل روسيا، أرتيم سوركوف، بالتفوق الفني بعد التعادل في المباراة 1-1.

وقال إبراهيم خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "مواجهة المصارع الأكراوني في دور نصف النهائي حدث فيها تخبط بعض الشيء".

طالع | كيشو: سأتوج بالذهبية في أولمبياد باريس.. وكرم جابر مثلي الأعلى

وتابع: "كنا نخطط أن ننهي اللقاء في بداية الجولة الأولى (أول 3 دقائق) ولكن التوفيق لم يحالفنا".

وعن جملة "فاضل 40 ثانية على موتك يا كيشو"، أوضح: "هذه الجملة بالنسبة لي لها معاني كثيرة، لأن في 8 ثواني خسرنا المباراة النهائية، كنا سنلعب على الذهبية والفضية، في 8 ثواني خسرنا النهائي فكانت بالنسبة لي مشكلة وصدمة كبيرة".

وأكمل: "كانت التكتيك لمواجهة اللاعب الروسي أن لا نندفع ولا نخرج طاقتنا كلها ونوزع المجهود على المباراة، وهذا ما حدث وكيشو نفذ هذه التعليمات، آخر 40 ثانية اللاعب بدأ يهاجم وهذا حدث مع كيشو في مواجهة اللاعب الأكرواني في قبل النهائي".

وأردف: "انتابني الخوف أن يكرر نفس الخطأ، لأن المصارعة متقلبة، في لحظة النتيجة ممكن أن تنقلب، وكان يحتاج إلى كلمة تعطي له دافع الإنجاز ويكون لديه إصرار وعزيمة وقتال على المكسب لآخر ثانية".

وأتم: "حضرنا بشكل جيد جدًا للاعب الروسي، ولديه إنجازات كبيرة، وبطل عالم أكثر من مرة".