أكد الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد، أنه مع زملائه في النادي الملكي، سيقدمون كل ما لديهم من أجل الحصول على ألقاب في الموسم الجديد 2021/2022.

ريال مدريد كان قد أنهى موسم 2020/2021 الماضي، خالي الوفاض، بعدما أنهى الليجا في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد وأقصي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وودع كأس ملك إسبانيا من دور الـ32.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نعمل بشكل جيد للغاية في هذا الموسم، وأرى أن الفريق عقلاني، سوف نُقدم أرواحنا للقيام بأشياء رائعة".

وعن مدرب الفريق الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي واصل: "في العام الذي يسبق موسمه الأخير، كنت في الكاستيا وتدربت مع كارلو عدة مرات، نحن نعرف بعضنا قليلاً. هذه مرحلة جديدة ولا بد لي أن اعمل لإقناعه".

اقرأ أيضًا.. الليجا تُهاجم ريال مدريد في بيان رسمي: رد فعل متوقع من نادي سجله حافل بالمعارضة!

وأضاف: "مساره في عالم كرة القدم كان جيدًا، إنه مدرب جيد جدًا إنه فائز ومدرب رائع، سيكون من السهل جدًا الفوز بالألقاب وهذا ما نريده جميعًا".

وعن توقعاته لليجا بالموسم القادم تابع: "أتوقع موسمًا مختلف مثل العام الماضي، مع مشاركة العديد من الفرق الطامحة، لقد كان دوريًا ممتعًا للغاية وأعتقد أنه جيد لنا كلاعبين وللمشاهدين".

وأتم تصريحاتها: "نحن ملزمون دائمًا بمقاتلتهم جميعًا، الفوز عليهم يعتمد على العديد من العوامل، الآن نحن نرسي الأسس للوصول إلى المرحلة النهائية مع الخيارات، ريال مدريد يريد منا أن نكون هناك ونقاتل ونحن لدينا نفس الشعور".