أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، رضاه عن فوز فريقه على غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت.

فاز الزمالك على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

اقرأ ايضًا.. مدرب الزمالك: كان لدينا الإصرار على الفوز أمام المحلة.. والثلاثية المبكرة سهلت مهمتنا

أضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي: "راض عن أداء ونتيجة الزمالك في مباراة غزل المحلة".

تابع: "الجهاز الفني واللاعبون أدوا بشكل قوي خلال معسكر برج العرب والفريق كان مميزًا من الناحية البدنية؛ وستكون عامل مهم في مباريات الحسم لبطولة الدوري".

وواصل: "الزمالك عاد للعب بعد فترة طويلة من التوقف، والفريق قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، وانخفض في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي".

استكمل: "كان هناك سعي من الجهاز الفني لإراحة بعض اللاعبين بعد الاطمئنان على النتيجة، للحفاظ على مجهودهم مثل شيكابالا".

وعن مشاركة أيمن حفني لأول مرة مع الزمالك هذا الموسم، قال: "كان بعيدًا عن المشاركة لكنه فاجأني بمستواه في معسكر الزمالك وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة، أيمن استفاد جدًا من فترة المعسكر، وكان يظهر بإصرار ورغبة غير مسبوقين".

أردف: "الزمالك يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري وهدفه هو جمع النقاط في ظل المنافسة القوية مع الأهلي".

وردًا على سؤال مراسل "بطولات" في المؤتمر الصحفي، هل انتصارات الأهلي الأخيرة تمثل ضغطًا على الزمالك؟ قال: "لا أرى ضغوط، الأهلي أهدر 4 نقاط في المباريات الأخيرة، أي فريق سيهدر النقاط سيعاني، لذا ستكون مسابقة الدوري هذا الموسم تاريخية لمن يحصد لقبها".

أكمل: "الفترة الماضية استعدينا بشكل جيد بدنيًا للمباريات المتبقية في الدوري، اللاعبون كلهم على أعلى مستوى، ولدينا 3 لاعبين في كل مركز على أعلى مستوى".

وبسؤاله كيف ستؤهل اللاعبين نفسيًا للمباريات المقبلة؟، اختتم: "الأهلي كانت أمامه مباريات مؤجلة وكنا منتظرينه بفارغ الصبر يلعبها، وفقد 4 نقاط، الموضوع يسير مباراة بمباراة جولة بجولة، ويجب أن نقاتل لآخر مباراة لكي نحصل على بطولة الدوري".