أكد خالد عيد، المدير الفني لنادي غزل المحلة، أن فريقه كان حريصًا على عدم استقبال أهداف من الزمالك في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت.

فاز الزمالك على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

اقرأ ايضًا.. كارتيرون يرد على مراسل بطولات: الزمالك غير مضغوط.. والأهلي فقد 4 نقاط بمبارياته الأخيرة

أضاف خالد عيد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "في الشوط الأول كنا حريصين ألا يدخل مرمانا أهداف ولكن بعد دخول أول هدف حدث انهيار وزاد عقب تسجيل الثلاثية".

وتابع: "نعاني من غيابات كثيرة منها في الناحية اليمنى، والأهداف التي استقبلناها سهلة جدًا".

وواصل: "هذه المباراة هي الأسوأ للمحلة هذا الموسم، والزمالك استطاع السيطرة على اللقاء".

واستكمل: "قبل ضربة الجزاء كُنا مُتماسكين ولكن بعدها حدثت عشوائية في الأداء، وحاولنا مجاراة الزمالك ولكن فارق الخبرات رجح كافة الأبيض".

وأوضح: "اللاعبون مشتتون بسبب العروض التي تأتي لهم، وأطالب الإدارة بالتصدي والسيطرة على هذا الموضوع حتى يعودون لتركيزهم".

وأردف: "هناك قرارات من إدارة المحلة بشأن عدم التفريط في أي عنصر خلال الفترة المقبلة، ولكن رأيي كخالد عيد اترك من يريد أن يرحل".

وأضاف: "لم تصل أي عروض رسمية من الزمالك للاعب محمد فتح الله "كماتشو"  ولكن من الممكن أن يكون قد تحدث معه أشخاص دون علم المحلة".

وواصل: "جماهير المحلة كانت تهاجمنا لكي نشرك بعض اللاعبين، العناصر المتواجدة لدي ليست على المستوى المطلوب للفترة المقبلة".

وتابع: "المباريات المقبلة كلها كؤوس يجب أن نلعب على المكسب، أوعد الجماهير أننا في مركز جيد جدًا وفي أمان، سنكسب مباريات وسنستمر في الدوري بكل أريحية، ليس لدي عناصر ثقيلة في الفريق وقلت ذلك منذ البداية، أعمل في حدود الإمكانيات المتواجدة".

واختتم: "كنت أواجه الزمالك اليوم.. فريق كبير وطبيعي جدًا أخسر منه، لكني حزين من الأداء والثلاثة أهداف".