علّق بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي على مدى حاجتهم إلى التعاقد مع مهاجم صريح، بعد خسارة كأس الدرع الخيرية مساء اليوم ضد ليستر سيتي.

وتلاقى الفريقان في مباراة كأس الدرع في ملعب ويمبلي، حيث خسر مانشستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز ليستر سيتي بكأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي

وعندما سُئل عما إذا كان مانشستر سيتي في حاجة إلى ضم مهاجم جديد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي بعد ما حدث اليوم، أجاب جوارديولا: "لا".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا الأمر يعتمد على ما إذا كان ممكنًا، إذا كان كذلك، سنفعله، وإذا لم يكن، سنمضي قدمًا بلا مهاجم جديد".

وعن المباراة، قال جوارديولا: "النهائيات لا تتعلق بإذا كنت تستحق الفوز أم لا، أنت تحلل النتيجة وتهنئ ليستر سيتي، الطريقة التي لعبنا بها خاصة الدقائق الأخيرة من الشوط الأول والشوط الثاني، أكثر من مرضية".

وأكد: "لكن بالطبع في النهائيات يجب أن تفوز، لكن أشياء كثيرة تحدثنا عنها وتدربنا عليها في تلك الفترة الزمنية القصيرة كانت جيدة".

واستمر: "ركلة الجزاء كانت خطأ، هذا ما حدث، في الشوط الأول كان لدينا فرصتين أو ثلاث، وتصدى شمايكل بشكل رائع، وكان لديهم كذلك فرصة أو اثنتين، ولكن الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ودقائق الثاني كانت جيدة حقًا".

واختتم: "لم يتمكن ليستر سيتي في تلك الدقائق من اللعب كثيرًا، وسيطرنا جيدًا، جريليش؟ لقد كان جيدًا حقًا، عدوانيًا ضد الأظهرة، وفي كل مرة كانت معه الكرة، التف حوله ثلاثة لاعبين، سنعرفه أكثر وسيجد الأفضل خطوة بخطوة".