أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن فريقه حقق فوزًا مهمًا على سيراميكا كليوباترا، وسيركز على المواجهات المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. عبد الحفيظ: الأهلي ينتظر 6 مباريات بمثابة "نهائيات".. ويكشف موقف بدر بانون وصلاح محسن

وأضاف سامي قمصان خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "تحدثنا المباراة الماضية وقلنا أننا لدينا 7 مباريات متبقية، لو فزنا بها سنحقق اللقب، التركيز والتصميم العالي من اللاعبين لكي نحقق الفوز مبكرًا، خطوة وانتهت وسنركز على المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي".

وبسؤاله ما الذي قيل للاعبين بين شوطي المباراة بعد الطرد وإلغاء هدفين وإهدار فرص؟ قال: "موسيماني عمل على تهدئة اللاعبين، وقال إنهم يعملون بشكل جيد ولكن القرارات لا تنفذ بأفضل شكل في الثلث الهجومي، اللاعبون استغلوا الطرد بشكل جيد".

وتابع: "محمد شريف أهدر فرصًا ولكن لديه رصيد كبير، أجاي من إيجابيات المباراة وأيضًا مشاركة محمود وحيد وسعد سمير، وأفشة احرز هدفًا مميزًا، الأداء مرض والنتيجة مرضية بالنسبة لنا ويتبقى 6 مباريات".

وعن الثقة الكبيرة في محمد هاني، قال: "هو من اللاعبين الأساسيين بالنسبة لنا، لاعب في منتخب مصر، شيء جيد يكون لدينا أكثر من بديل في كل مركز".

وواصل: "أكرم توفيق لاعب مميز جدًا وظهر في الأولمبياد بشكل جيد جدًا، كان من المهم أن يحصل على فترة راحة جيدة، والمباراة المقبلة ينافس محمد هاني والأنسب من وجهة نظر موسيماني هو الذي سيشارك".

وعن مواجهة الإسماعيلي المقبلة؟ قال: "كل المباريات صعبة ونحترم كل الفرق، الدراويش من الفرق الكبيرة ولديهم مدرب كبير مثل إيهاب جلال ولاعبون جيدون ومميزون، ولكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين ووعدنا الجماهير ألا نخذلهم أبدًا".