تلقى نادي اي سي روما الإيطالي، خسارة كبيرة أمام ريال بيتيس الإسباني، بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب "بينيتو فيمارين"، وديًا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2021/2022.

ريال بيتيس أنهى الشوط الأول مُتقدمًا في النتيجة بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول سجله رودري بالدقيقة الرابعة لبيتيس ثم أحرز إلدور شومورودوف هدف التعادل لروما، بالدقيقة 27 وبعد ثلاث دقائق سجل نبيل فقير الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل جيانلوكا مانشيني هدف التعادل لروما بالدقيقة 51، ثم تقدم بيتيس مرة أخرى في النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 58 عبر ألكس مورينو.

وبعدها بدقيقة حصل لورينزو بليجريني لاعب روما على بطاقة حمراء في الدقيقة 59، الأمر الذي أشغل غصب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث دخل إلى أرض الملعب، ليقوم الحكم بطرده وإرساله إلى المدرجات.

 وبعد ست دقائق فقط حصل جيانلوكا مانشيني على بطاقة حمراء بالدقيقة 65، وبعد 13 دقيقة حصل لاعب ثالث من روما على بطاقة حمراء، حيث تم طرد اللاعب ريك كارسدورب في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 80 سجل كريستيان تيو الهدف الرابع لريال بيتيس، وبعد ثلاث دقائق فقط أحرز روبير الهدف الخامس لبيتيس في الدقيقة 83.

روما سيخوض ودية أخرى، يوم السبت القادم، 14 أغسطس، حيث سيلاقي الرجاء المغربي، قبل ملاقاة فيورنتينا في أولى مبارياته الرسمية بالدوري يوم الأحد بعد المُقبل.

جانب من المباراة

مورينيو