وجهت بطلة مصر فريال أشرف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه، في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وجميع من ساندوها لتحقيق الإنجاز الأولمبي.

وفي الظهور الأول لرياضة الكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية، في طوكيو 2020، تمكنت بطلتنا المصرية فريال أشرف من الحصول على الميدالية الذهبية في وزن الـ61 كجم.

اقرأ ايضًا.. فريال أشرف: لم أشك في نجاحي لحظة.. وأتمنى استمرار الكاراتية كلعبة أولمبية

ونشرت فريال أشرف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورا قالت فيه: "الحمد لله دائماً وأبداً.. أحب أهدي الفوز بالميدالية الذهبية لبلدي مصر وفخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسى والسيد وزير الرياضة أشرف صبحي واللجنة المصرية الأولمبية وكل أسرة الكاراتيه والاتحاد المصرى ورئيس الاتحاد كابتن محمد الدهراوى وجهاز الرياضة العسكرى بأكمله".

وتابعت: "أحب أن أشكر كل واحد وقف معي من أول ما بدأت كاراتية ووقفت قدامه على البساط لحد اللحظة ديه واحب أن أخص بالشكر للكابتن خالد فضل لأنه كان دايماً جانبى وبالاخص فى أصعب فترة بمر بيها فى عز كل المشاكل اللى كنت بمر بيها فى آخر فترة وبالرغم من عمله كمدير مالي في مصر للطيران باليونان وعدم تواجده داخل مصر ولم يبخل علي بأى مجهود وساعدنى بكل ما هو متاح فى ايده وسافرت وعسكرت معاه قبل البطولة ومسبنيش ولا لحظة لحد آخر ماتش ليا وكان فضله عليا كبير بعد ربنا".

وواصلت: "وأيضًا أخص بالشكر  للكابتن محمد على مخطط الأحمال ومدرب البدنى وتأهيل الإصابات روحتله وأنا عندى إصابة ومكنتش بعرف أقف على رجلى بسببها وتعب معايا وقدر فى وقت قليل جداً اقف على رجلى واطلع احسن ما عندى وتعبته معايا وكان بيمرنى حتى وأنا فى اليابان شكراً ليك".

وأكملت: "واخيراً احب اطأشكر منتخب مصر دكتور مراد عاصم مدير فنى المنتخب على دعمهم المستمر ومدرب المنتخب كابتن هانى قشطة اللى عمل اقصى ما عنده فى الفترة اللى فاتت علشان أوصل للميدالية".

واختتمت: "يا رب مكنش نسيت حد بس كل واحد من دول له حق وفضل عليا بشكركم جداً لولاكم مكنتش الميدالية هتيجى.. شكراً لكل أسرة الكاراتيه على الدعم والتشجيع ♥️.. تحيا مصر دائما وأبدا".