تحدث حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الأهلي المقبلة.

المباراة من المقرر إقامتها في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ميدان استاد الإسكندرية.

وقال إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "لا يهمنا ترتيب المباريات، كيف جاءت، كنا سنلعب مع الأهلي والزمالك، لذلك لا أود التعليق على تلك النقطة".

الإسماعيلي يفوز على العدالة بثلاثية استعدادًا لـ الأهلي

وأضاف: "الفريق المنافس يلعب على البطولة وهناك تنافس قوي مع الزمالك وهذا يضعهم تحت ضغط أكبر، نتطلع لاستغلال ذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى إسعاد جماهيرنا".

وواصل: "فى المباريات الكبيرة، يكون اللاعبين فى أفضل حالاتهم ، سعيًا لتقديم المتعة والإثارة لذلك أرى أن المباراة ستكون تنافسية وغاية فى الصعوبة على الجانبين".

واستكمل: "بالتأكيد وبدون أدى شك لا نلعب إلا على الثلاث نقاط، تعادلنا فى الجولة الماضية أمام بيراميدز الذى يضم أفضل لاعبين فى الدورى وبعشرة لاعبين كان أمرًا إيجابيًا وساهم فى رفع الحالة المعنوية للاعبين".

واستطرد: "الأهلى بالنسبة لنا كتاب مفتوح، سنركز على إغلاق مفاتيح اللعب لديه واستغلال نقاط ضعفه".

وعن أبرز ذكرياته حينما كان لاعبا أمام الأهلى :"المباراة التى اتذكرها حينما كنت لاعبًا فى المصرى ونجحنا فى إقصاء الاهلى بركلات الترجيح والتتويج بالكأس عام 98 والثانية كانت بقميص الدراويش وكان يلعب بجانبى إيهاب جلال وقدمنا أفضل مبارياتنا واضعنا العديد من الاهداف التى كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحنا لكننا للاسف خسرنا بهدف سجله محمد عبد الجليل".