تلقى الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة، وابل من صافرات الاستهجان من جماهير البلوجرانا، خلال مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي بكأس خوان جامبر الودية.

برشلونة فاز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" (طالع تقرير وأهداف المباراة).

أومتيتي شارك في المباراة كأساسي ولعب الشوط الأول بأكمله، وتلقى العديد من صافرات الاستهجان كلما تسلم الكرة خلال مجريات المباراة.

اقرأ أيضًا.. مدير برشلونة يتقدم باستقالته ويتهم لابورتا بالتسبب في رحيل ميسي لمساعدة ريال مدريد!

جماهير برشلونة ظلت طوال الشوط الأول والثاني تهاجم أومتيتي، ليتدخل المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث قرر استبدال الفرنسي ودفع بالأوروجوياني رونالد أراوجو بدلًا منه في الدقيقة 62.

أومتيتي كان واحد من بين عدة لاعبين، رفضوا مغادرة النادي الكتالوني هذا الصيف، حيث حاول النادي بيع أكثر من لاعب من أجل حل مشكلة الرواتب وتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن إدارة البلوجرانا لم تنجح في تمديد هداف النادي التاريخي، ليرحل أسطورة النادي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الليجا.

ويبدو أن أومتيتي شعر بحزن شديد من تلقى صافرات الاستهجان، حيث ذهب الفرنسي إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة، ولم يظهر في الصورة التذكارية مع زملاءه بعد الفوز باللقب.

برشلونة بطل كأس خوان جامبر

برشلونة بطل كأس خوان جامبر