شبّه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مهاجم برايتون، بيرسي تاو، بـ ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن الجنوب إفريقي سيكون أفضل لاعب في القارة.

التقارير الأخيرة أشارت إلى أن بيرسي تاو في طريقه للانتقال إلى الأهلي، للعب تحت قيادة موسيماني من جديد، بعدما حقق نجاحًا سابقًا معه في صن داونز.

طالع أيضًا.. غضب جماهيري في جنوب إفريقيا من صفقة بيرسي تاو: ما المميز في الأهلي؟!

بيتسو موسيماني تحدث في بث مباشر عبر "إنستجرام" مع مغني الراب كاسبر نيوفيست عن بيرسي تاو، قائلًا: "أود التوقيع مع بيرسي تاو إذا وافق برايتون".

وأضاف: "على بيرسي أن يأتي ويُظهِر أنه ملك الغابة، خاصة وأنه سينضم للأهلي، ثالث كأس العالم للأندية والفريق الأكبر في إفريقيا".

وأشار: "بيرسي يبلغ من العمر 27 عامًا الآن، لا يمكن أن يعتزل كرة القدم دون أن يلعبها بالطريقة اللازمة، إنه مثل ميسي، لديه إمكانيات رائعة يمكن أن يظهرها كل أسبوع، فلنمنحه نحن الفرصة للظهور".

وشدد: "بيرسي في صن داونز كان يلعب كرة القدم عندما كان معي، كانت آخر مرة لعب فيها كرة القدم، عليه أن يقرر ما إذا كان يريد العودة من جديد لمنصات التتويج، خاصة وأنه سيحصل على نفس الأموال التي يحصل عليها في الدوري الإنجليزي".

بيرسي تاو لديه عقد مع برايتون حتى نهاية الموسم المقبل، ولعب منذ رحيله عن صن داونز لـ كلوب بروج أيضًا، وشارك في دوري أبطال أوروبا.