أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأربعاء في الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 29 في بطولة الدوري المصري.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب مباراة سيراميكا، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة 23 في المسابقة المحلية، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة، وتصدر سباق البطولة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح البرنامج التدريبي الذي يرغب في تنفيذه، والتركيز على الجانب الفني والمعنوي.

وعقب انتهاء المحاضرة احتفل لاعبو الفريق والجهاز الفني بعيد ميلاد كريم نيدفيد لاعب الفريق.

وشارك محمود متولي لاعب الفريق في مران اليوم، بعد خضوعه لفحص طبي للتأكد من جاهزيته، بعد شكواه قبل مباراة سيراميكا الماضية من آلام في العضلة الضامة.

طالع | موسيماني: بيرسي تاو يشبه ميسي.. وقدومه لـ الأهلي سيعيده لمنصات التتويج

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

محمود متولي في مران الأهلي

وخاض الأهلي فقرة تدريبات بدنية قبل أن يركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجزء الخططي.

واشتكى والتر بواليا من كدمة بسيطة في القدم خلال عمليات الإحماء، وتدخل الجهاز الطبي ثم شارك اللاعب بصورة طبيعية واستكمل المران.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة جميع اللاعبين الذين كانوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

ويتوجه الأهلي غدًا إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، التي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني عقب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

واشتكى طاهر محمد طاهر من كدمة في القدم، وفضل الجهاز الفني منحه الوقت الكافي للتعافي قبل المشاركة في المران الجماعي.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة سريعة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش مران اليوم، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويخوض الأهلي عدة مباريات مهمة في مسابقة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي بعد غدٍ الأربعاء 11 أغسطس، ثم إنبي يوم السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي 23 و24 أغسطس.

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز أمام أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏