كشف ضياء السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، كواليس رحيله عن النادي حديث العهد، مؤكدًا أنه رفض تولي المهمة في البداية نظرًا لعدم وجود كوارث فنية، ناصحًا مسؤولي الفريق باستمرار الجهاز الفني.

طالع | رسميا.. إقالة ضياء السيد من تدريب سيراميكا كليوباترا وعودة هيثم شعبان

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "طلبت خلال جلسات المفاوضات معي باستمرار جهاز هيثم شعبان، لأن الفريق يسير بلا كوارث واقترحت تعييني مستشار فني، ولكن إدارة النادي رفضت، فتنازلت عن اشياء مع قبولي العرض، إذ طلبت راتب معين ولكنه رُفض، ورفضت وضع شرط جزائي في عقدي".

وأضاف: "أعتذر لعادل مصطفى وعصام الحضري ومروان النايب على طريقة رحيلنا عن تدريب الفريق وأعتبر نفسي أنا السبب، أخر مباراة خاضها الفريق كانت أمام نادي أسوان يوم 2 يوليو الماضي وتعادلنا في الدقيقة 97 وكانت نتيجة سيئة، الطبيعي أن يطلب مجلس الإدارة عقد جلسة معنا في اليوم التالي، ليقدموا لنا الشكر خاصًة وأن الدوري كان سيتوقف لمدة 40 يوم".

وأردف: "كان يجب على نادي سيراميكا الاستغناء عني يوم 3 يوليو الماضي والمدير الفني الجديد يتولى للحصول على مساحة من الوقت حتى لو كان هيثم شعبان، لكني خوضت معسكرًا وفترة اعداد مصغرة ولعبنا 4 مباريات خلال فترة التوقف، ويتبقى على استئناف الدوري أسبوع".

واستكمل: "ما حدث في كواليس رحيلي عن نادي سيراميكا كليوباترا قمة عدم الاحترام، أجريت مران في الساعة الـ 9.30 صباحًا وجهزت مباراة لفريق الناشئين الساعة 11 صباحًا، وعندي عودتي في السيارة تلقيت مكالمة يتوجه لي خلالها الشكر انا والجهاز الفني، ما هذا الكم من عدم الاحترام؟".

واختتم: "حزين على جهازي المعاون أكثر من نفسي، وأكرر لهم اعتذاري".