تحدث مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الإسماعيلي عن حقيقة طلبه التعاقد مع حراس جدد، ونصائحه للاعبين قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها في الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة نظيره الأهلي غدًا الأربعاء على استاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرون من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي.. ضم شيلونجو واستبعاد أري بابل

وقال مصطفى كمال في تصريحات للموقع الرسمي: "حرصت على عقد جلسات مستمرة مع ثلاثى الحراس لإبراز ملامح القوة لدى الأهلي والمتمثلة فى العرضيات والبينيات بين قلبي الدفاع بجانب التسديدات".

وتابع: "وطالبت الحراس بضرورة الهدوء وعدم الانفعال فى مثل تلك المباريات".

وأشار: "محمد فوزي حارس مميز وأرى تألقه يعود لمستوى التنافسية بينه وبين ثنائي الحراس محمد صبحي ومحمد مجدي وبالتأكيد هذا يصب فى صالح الفريق".

وأردف: "محمد صبحى حارس مخضرم ومجدى حارس موهوب، وإيهاب جلال المدير الفنى يشيد دائما بالتزامهما، وبالتأكيد سيكون لهما دور مع الفريق ومن الوارد إشراكهما في أي مواجهة مقبلة".

وواصل: "لا أتعامل بمبدأ القطعة مع حراس المرمى من أجل تجنب وقوعهم تحت ضغط أكبر، أعطي لحراس المرمى الفرصة كاملة لإثبات جدراتهم ثم بعدها يكون التقييم".

وأكمل: "الدليل على ذلك حينما تم الاعتماد على محمد فوزي بشكل أساسي ومنحه الثقة من جديد قدم أداءً مميزًا واستطاع أن يبرز اسمه بين أفضل حراس البطولة بجانب منح فريقه الأفضلية في العديد من المباريات"

وقال: "نظام مسابقة الدوري فى هذا الموسم لا يسمح بنظام التدوير بين حراس المرمى، فضلا عن رغبتي في تحقيق الاستقرار بهذا المركز وهو ما يأتي في صالح الفريق".

وبسؤاله عن طلب التعاقد مع حراس جدد، قال: "كل ما تردد عن طلبي للتعاقد مع حراس مرمى بعينهم غير صحيح، ثلاثى الحراس يقدمون أفضل مستوى والحديث عن التعاقدات أو ضم أي لاعب مع استمرار مباريات هذا الموسم يضع لاعبي الفريق تحت ضغط أكبر يسهم في تراجع مستواهم".

واختتم: "استراتيجيتي التدريبية تقوم على العدل بين الحراس وزرع روح الإصرار لديهم من أجل الاستمرار في سعيهم نحو التألق ضمن صفوف الفريق".