يشهد نادي برشلونة موجة من التخبط بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

فوضى حقيقية تفاقمت داخل برشلونة، بسبب الرغبة في تسجيل الصفقات الجديدة في قائمته، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

أمام برشلونة حتى يوم الجمعة المقبل 13 أغسطس لتقديم القائمة الأولى، والتي لا يجب أن تكون الأخيرة، بل القائمة التي تحدد اللاعبين الذين سيظهرون لأول مرة في البطولة أمام ريال سوسيداد.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في الوقت الحالي لم يسجل برشلونة أيًا من لاعبيه الجديد، وفي حالة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، يمكن الانتظار حتى اليوم الأخير من الموعد النهائي، 31 أغسطس، لأن إصابته ستمنعه ​​من التواجد حتى نهاية شهر أكتوبر.

ومع ذلك، فإن التعاقدات الأخرى مثل ممفيس ديباي، إريك جارسيا، إيمرسون رويال، فإن تسجيلاتهم ملحة، إذا أراد برشلونة الاعتماد عليهم من اليوم الأول للمنافسة.

اقرأ أيضًا.. الموعد المتوقع لـ مباراة ميسي الأولى بقميص باريس سان جيرمان

العقبة الرئيسية أمام القدرة على تسجيل التعاقدات الجديدة هي زيادة رواتب الفريق الأول، والتي تبلغ نسبة 95٪ فوق 73٪ المسموح بها.

أمام المسؤولين عن النادي ثلاثة أيام لتخفيض فاتورة رواتبهم بنسبة 20٪، ويحدث ذلك من خلال البدء في إبرام اتفاقيات مع بعض لاعبي كرة القدم لتقليص رواتبهم بشكل كبير، بجانب إنهاء عقود أخرى.

سيرجيو بوسكيتس، بيكيه، سيرجي روبرتو، جوردي ألبا، سيتم تخفيض رواتبهم، والثنائي ميراليم بيانيتش وأومتيتي يمكن أن يكونوا خارج القائمة لاستيعاب الصفقات الجديدة.