أعرب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن حزنه لعدم تأهل فريقه إلى بطولة الكونفدرالية، مستغلًا حسم المقاعد الأربعة الأولى قبل موعد إرسال أسماء الأندية إلى الإتحاد الإفريقي.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس" :"كان وضعًا غريبًا جدًا لأننا علمنا ذلك قبل مباراة إنبي بساعة واحدة فقط، وتم إبلاغنا بأنه حال فوزنا سنتأهل لبطولة الكونفدرالية".

مدرب سموحة بعد التعادل أمام إنبي: منزعجون لعدم المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل

وأضاف: "لاعبو سموحة صغار في السن وشعروا بالتوتر، وأحمد سامي أيضًا، ولكنه كمدير فني قادر على التماسك، ولكن الفريق أغلبه عناصر صغيرة في السن ولا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع الضغوط".

وأردف: "ما حدث من اتحاد الكرة ظلم فيما يتعلق بشأن الفرق المشاركة في بطولة إفريقيا الموسم القبل، هذا الكلام لا يحدث في أي دولة في العالم، مصر دولة كبيرة وعريقة وهي من أسست الكاف، وأعتقد أن الاتحاد الإفريقي في بعض الأمور لا يعطينا (وزننا)، لأنه يرانا نتصرف مع بعضنا البعض بطريقة غريبة جدًا وغير منطقية".

وشدد عامر خلال تصريحاته على استمرار المدير الفني في منصبه، قائلًا: "أحمد سامي مستمر مع سموحة في الموسم الجديد".

واختتم: "نتمنى ضم ناصر ماهر، ولكن ما أسمعه أن بيراميدز سيقوم بشراء اللاعب من الأهلي، وإذا كان سيتعاقد معه بالفعل، إذن لن أكون قادرًا على دفع نفس عرضهم المالي".