تحدث علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، عن مواجهتي فريقه أمام الأهلي الماضية والزمالك المقبلة، في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومصير إيهاب جلال مع الدراويش.

وقال وحيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "واجهنا الأهلي بهدف الفوز، وقدمنا مباراة كبيرة، ولن أتحدث عن الأداء التحكيمي".

وأضاف: "في مباراة الزمالك سنلعب لحساب أنفسنا وليس لحساب أي فريق، نريد أن نبعد الإسماعيلي عن التراشق المتواجد بين أي نادي".

وأردف: "الإسماعيلي لا يعنيه من يفوز ببطولة الدوري، سواء الزمالك أو الأهلي، ونتمنى التوفيق للأفضل، ولا نريد من أي فريق إلقاء اللوم على الإسماعيلي لحصده منه نقطتين أو ثلاثة مثلما يقال حاليًا".

وتابع: "لسنا سعداء بتعادلنا أمام الأهلي، كان هدفنا تحقيق المكسب، وكنا الأهدى أعصابًا ونلعب للمتعة والإمتاع، ويوم السبت ستكون مباراة جميلة يستمتع بها كل عشاق الكرة".

وواصل: "لا يوجد نادي يدربه ايهاب جلال ويفكر في عدم استمراره، اللجنة الفنية وُفقت في التعاقد مع لاعبين مميزين جدًا، ويتبقى فقط الجانب المادي، وهذه أزمة حقيقية تواجه النادي".

طالع إيهاب جلال: ليس لدي حسابات أمام الأهلي أو الزمالك.. وأدينا ما علينا مع الإسماعيلي

وتابع: "إيهاب جلال لكي يجدد تعاقده يريد فريقًا قويًا، وهذا حقه، هو من يختار الصفقات ويحدد مصير الراحلين".

واختتم: "الكلام الذي قاله إيهاب جلال بعد المباراة يتعلق بالجانب المادي، وخلال فترة بسيطة سيتم حل الأمور، وقبل انتهاء الدوري سيكون قد جدد مع الإسماعيلي".

يُذكر أن إيهاب جلال قد أكد عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية إمكانية رحيله نهاية الموسم، لعدم تلبية طلباته من جانب الإدارة.