واصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة إنبي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي بعد غدٍ السبت على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين المران كاملاً ، اشتمل على جزء بدني وتقسيمة في وسط الملعب.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونيه على هامش المران الجماعي.

وحرص موسيماني على عقد الجلسة مع الجهاز المعاون على هامش المران الجماعي من أجل التنسيق للمباراة المقبلة أمام إنبي والمرحلة المقبلة للفريق الأحمر والتي سيخوض فيها ٥ لقاءات في بطولة الدوري.

ومن جانبه، أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن بدر بانون لاعب الفريق، سوف يجري مسحة طبية اليوم؛ للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل والتزامه بالبروتوكول العلاجي.

وكان بانون قد أجرى مسحتين من قبل، وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما يجري مسحة جديدة اليوم، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد انتظامه في مران الأهلي الجماعي.

وكشف أبو عبلة أن محمود كهربا، لاعب الفريق، أجرى مسحة طبية أمس وجاءت نتيجتها سلبية.

وشدد أن محمود كهربا تعرض لارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما ظهر على حالته أمس، وفضل الجهاز الطبي خروجه مباشرة من قائمة الفريق قبل مباراة الإسماعيلي لإجراء مسحة طبية، وجاءت نتيجتها سلبية، وشارك في جزء من مران الفريق بعد الاطمئنان على حالته.

طالع | كهربا ينتظم في تدريبات الأهلي بعد استبعاده من مباراة الإسماعيلي للإصابة

كما سيجري محمد شريف لاعب الفريق أشعة على العضلة الخلفية اليوم لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام انبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الطبي للقلعة الحمراء فضل خروج محمد شريف في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي التي أقيمت في الإسكندرية،  بعد ما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة.