تمامًا كما حدث قبل عامين، يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول أمام نورويتش سيتي يوم السبت المقبل، ويأمل ساديو ماني أن يكون ذلك فألًا جيدًا.

بدأ ليفربول موسم 2019-20 بفوز 4-1 على نورويتش سيتي، وانتهى بالطبع بالفوز باللقب.

وبعد الاستمتاع بأول استراحة طويلة في مسيرته مع ليفربول، ماني متشوق للعب وبدأ الموسم الجديد مع فريقه.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أعتقد أن الشيء الجيد حقًا هو الصدفة، لأن الموسم الذي توجنا فيه بالدوري كانت مباراتنا الافتتاحية ضد نورويتش، وفزنا 4-1".

وأضاف: "نأمل أن تكون نفس المصادفة هذا الموسم، أن نفوز ثم نأمل في التتويج بالدوري! بالطبع هذا هو هدفنا".

وتابع السنغالي: "ما زلت أتذكر أنه كان لدي 10 أيام من الإجازات (في صيف 2019)، لكن هذا الموسم مختلف قليلاً، لأنني حظيت بإجازات كافية، لذلك آمل أن يكون موسمًا مثيرًا لي ولنادي ليفربول".

وواصل: "أعتقد أنه من المهم دائمًا كلاعب الحصول على قسط من الراحة، وأعتقد أنه في الصيف الماضي حصل الجميع على راحة كافية، وخاصةً أنا".

وأكمل ماني: "لقد قلت إنها كانت أول استراحة طويلة لي منذ أن جئت إلى ليفربول، وهذه هي الحقيقة، سارت فترة ما قبل الموسم بشكل جيد، وأعتقد أن الجميع جاهز بدنيًا، ونحن نتطلع فقط إلى الموسم".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: محمد صلاح رياضي متميز وشخص رائع.. ولاعب ليفربول الشاب يتطلع لأن يصبح مثله

وأردف : "نعم بالتأكيد أشعر إنني أفضل، في جلسات الجري أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، جسديًا وبالتأكيد عقليًا، أنا سعيد حقًا بذلك ولا يمكنني الانتظار لبدء الموسم".

وأكد ماني: "من المهم دائمًا أن تبدأ الموسم بشكل جيد لأنها علامة رائعة، نحن نتطلع إليها وبالتأكيد ستكون مختلفة عن كل المواسم الماضية، كل شيء يسير على ما يرام ولدينا المزيد من الخبرة، لذلك أعتقد أننا سنستخدم كل هذا ونتأكد من أن هذا الموسم سيكون مختلفًا، آمل أن يكون موسمًا مثيرًا".

وعن عودة الجماهير، أفاد ماني: "كما قلت دائمًا كرة القدم بدون جماهير ليست كرة قدم، من الواضح في العام الماضي أننا افتقدنا جماهيرنا كثيرًا، وبصراحة أعتقد أن هذا الموسم سيكون مختلفًا".

واسترسل: "المشجعون عادوا إلى الملعب وبالطبع لدينا أفضل جمهور في العالم، أستطيع أن أقول إنهم لعبوا دورًا كبيرًا في نجاحنا، لذا أعتقد أن استعادتهم هو مكافأة أخرى لنا بالتأكيد".

واستطرد ماني: "بالطبع تتوقع كل هذه الأشياء، الذهاب إلى ملعب بعيد وسماع صيحات الاستهجان، لكنني أعتقد بشكل خاص بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، أن هذا يمنحنا دافعًا إضافيًا".

وعن مدى تطلعه لتسجيل أهداف، علّق ماني: "بالتأكيد، أنت بحاجة إلى المشجعين للاحتفال بشكل صحيح، أنت بحاجة إلى هؤلاء الناس، الاحتفال مع زملائك في الفريق لا يكفي، أعتقد أنك بحاجة للاحتفال مع الجماهير".

وأتم ماني: "من الرائع دائمًا تسجيل الأهداف أمام الجماهير والاحتفال معهم ومشاهدة الطريقة التي يحتفلون بها، أعتقد أنهم في بعض الأحيان يستمتعون به أكثر منك! لذلك يمنحك هذا ... لا يمكنني شرح ذلك ... يمنحك حافزًا إضافيًا ودافعًا للعودة مرة أخرى لهم وللفريق".