حذر لاعب وسط نادي موناكو سيسك فابريجاس، صديقه المقرب والوافد الجديد إلى باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، بعد انتقاله الرسمي إلى الدوري الفرنسي.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي بدون مقابل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، لمدة عامين، براتب سنوي قيمته 35 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | بعد رحيل ميسي.. رونالد كومان يطالب برشلونة بضم مهاجم

ميسي والخليفي

وتحدث فابريجاس عن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان في حوار أجراه مع صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "اعتقد أنه في بعض الأحيان لا يدرك ليو كم هو لاعبًا كبيرًا، في بعض الأحيان يذهب إلى أماكن ويعتقد أن هذا أمر طبيعي بالنسبة له".

وأضاف: "ميسي أفضل لاعب في العالم، ولكن عليه أن يحذَر جيدًا، لأنه عندما لا يفوز باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي، سيرى الجميع أنها كارثة، لأنهم ينفقون الكثير من المال".

وتابع: "الجميع يرى أنه دوري من فريق واحد، ولكن في السنوات الخمس الأخيرة فاز به موناكو وليل، ليس الأمر سهلًا كما يظن الناس".

واستمر: "هناك لاعبين رائعين وأصحاب إمكانيات فنية كبيرة، سرعة، قوة، وهذا ما يؤكد أن بطولة الدوري الفرنسي جيدة وتتحسن مع مرور السنين، وأصبح هناك لاعبين كُثر موهوبين".

وواصل تصريحاته: "كل اللاعبين في موناكو متحمسين لأنهم سيواجهون ميسي، الكل يريد الحصول على قميصه، لكنني أقول لهم إننا 25 لاعبًا، ولا يوجد سوى قميصين فقط معه في كل مباراة".

وأتم: "لكن مواجهة ميسي ستكون اختبارًا رائعًا لجميع اللاعبين المميزين في موناكو، وسيكونون متحفزين من أجل تقديم كل ما لديهم أمام أفضل لاعب في العالم".