عادت ثنائية ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، ولكن هذه المرة بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، وليس برشلونة.

يعمل ليو ميسي بالفعل مع باريس سان جيرمان ليكون قادرًا على اللعب في أسرع وقت ممكن، ويكون بمثابة كعكة رائعة لفريق تم استدعاؤه للفوز بجميع الألقاب الممكنة.

وكان في استقبال اللاعب الأرجنتيني زملائه الجدد في التدريبات اليوم الخميس، وتمكن من استقبال اللاعبين الذين سيتقاسم معهم غرفة الملابس واحدًا تلو الآخر.

كان كيليان مبابي من أوائل من رحبوا به، مع رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحقًا التقى ميسي بزميله الجديد في باريس سان جيرمان سيرجيو راموس في صالة الألعاب الرياضية، وقام بجزء من الجلسة مع المجموعة، بما في ذلك صديقه الحميم نيمار.

اقرأ أيضًا.. برشلونة مطالب بدفع 33 مليون جنيه إسترليني إلى ميسي رغم انضمامه لـ باريس سان جيرمان

ونشر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان عدة صور من يوم تدريب ميسي الأول، حيث يمكنك أن ترى أن الأرجنتيني شارك في الجولة وكان قريبًا من نيمار.

ميسي ونيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

بعد توقيعه، لن يظل ميسي متاحًا لماوريسيو بوتشيتينو في مواجهة مباراة يوم السبت بين باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج، وقد ينتظر ظهوره الأول بعض الوقت بسبب الافتقار إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد.

ميسي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، ووقع عقدًا حتى يونيو 2023، وذلك بعدما فشل البارسا في حسم ملف التجديد له، بسبب أزمة حد الرواتب.

وسبق ولعب ميسي ونيمار سويًا في صفوف برشلونة، وغادر البرازيلي في صيف 2017 مقابل 222 مليون جنيه إسترليني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى يومنا هذا.

ارتبط نيمار لاحقًا بالعودة إلى برشلونة، لكن ميسي هو من انتقل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة مفاجأة للجميع.