علّق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، على وضع لاعبه جوزيف ويلوك، والمفاوضات مع نيوكاسل لضمه.

قدّم نيوكاسل عرض قيمته 25 مليون جنيه إسترليني قبله المدفعجية وفقًا للتقارير، والتي أشارت إلى أنه ودّع زملائه ويستعد للسفر للخضوع للفحص الطبي،تمهيدًا لانتقاله الرسمي.

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ "سكاي سبورتس": "لا أعرف"، عندما سئل عما إذا كان ويلوك سيظل لاعبًا في أرسنال، مضيفًا: "الوضع الآن هو أنه لاعبنا".

وأكمل: "لقد أجرينا بعض المحادثات لأن هذا لا يتعلق فقط بما نريد القيام به، ولكن اهتمامات اللاعب والدور الذي يمكن يتناسب معه في الفريق".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: طريقة رحيل ميسي عن برشلونة وانتقاله لـ باريس سان جيرمان أحزنتني

وتابع أرتيتا: "ما فعله وضعه في موقف قوي حقًا، حيث يمكنه الاختيار مع المزيد من الخيارات لما يمكن أن يبدو عليه مستقبله، هذا ما نحاول تحديده الآن".

يوم الجمعة سيتحول تركيز أرتيتا من سوق الانتقالات إلى الأحداث على أرض الملعب، حيث يسافر آرسنال إلى برينتفورد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأمل آرسنال في تحسين شكله في الدوري هذا الموسم، لكن أرتيتا يعتقد أن التركيز على أداء فريقه بدلًا من استهداف مركز معين في الدوري هو الطريق إلى الأمام.

وأتم: "هدفنا هو تحقيق الاتساق، وهذا سيقربنا من الفوز بمباريات كرة القدم، هذا ما أريده من الفريق وإذا فعلنا ذلك باستمرار في كل مباراة سنكون في مكان جيد، لكن هذا شيء لم نقم به بعد، باستمرار نقدم أفضل نسخة، هذا شيء يجب أن نفعله، وستكون النتائج نتيجة لذلك".