وجه عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، الشكر للاعبيه بعد الفوز على الجونة، بعدما توقفت انتصارات الفريق في مسابقة الدوري المصري في الفترة الأخيرة.

فاز المقاولون العرب على الجونة بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.

اقرأ ايضًا.. فيديو | محمد سمير يقود المقاولون العرب للفوز على الجونة بثنائية في الدوري

أضاف النحاس خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "ألف مبروك، كانت فترة صعبة وسأكره رقم 29 (عدد النقاط التي توقف عندها المقاولون لفترة كبيرة)، وقفنا كثيرًا عند هذا الرقم، والمكسب جاء في وقته، وأشكر اللاعبين على مجهودهم".

تابع: "مكسب هام في توقيت مهم، وكان من الصعب أن نظل لمدة 4 مباريات في خسارة".

وواصل: "مباراة اليوم كان بها حماس كبير جدًا لتحقيق الثلاثة نقاط، وتتبقى 4 مباريات صعبة، سنجتهد لكي نحصل على أكبر كم من النقاط لكي نرتاح، ونحن في وضع صعب، قدمنا موسمين جيدين جدًا، ومنذ بداية الموسم الحالي وأداءنا غير جيد ومتفاوت بشكل كبير في معظم المباريات".

اختتم: "نلعب بدون مهاجم منذ فترة وخاصة بعد رحيل الجزيري للزمالك في يناير وإصابة محمد سالم، ولا يجوز أن يكون المقاولون العرب متواجدًا في هذه المكانة ولكن هذه كرة القدم، هناك أندية كبيرة وجماهيرية متواجدة في هذه المكانة، موسم صعب علينا أن نأخذ من الأخطاء ونفكر في المقبل يكون أفضل".