أثار نادي ريال مدريد الشكوك، بشأن إمكانية رحيل الدولي النرويجي، مارتن أوديجارد، صانع ألعاب فريقه، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

أوديجارد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي، 2020/2021، مُعارًا لنادي آرسنال الإنجليزي، وارتبط بإمكانية المغادرة مجددًا هذا الصيف.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضحت أن الموقع الرسمي للدوري الإسباني "لا ليجا"، ترك أوديجارد، بجانب الثنائي، المدافع الإسباني خيسيوس فاييخو، ومواطنه داني سيبايوس دون أي أرقام!.

اقرأ أيضًا | يتجاوز الـ100 مليون يورو.. إذاعة إسبانية: ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لضم مبابي

وقالت الصحيفة إن عدم حصول أوديجارد، وسيبايوس وفاييخو على أرقام لقمصانهم مع الفريق، قبل أقل من 24 ساعة على أولى بمباريات الفريق للموسم الجديد أمام ديبورتيفو ألافيس، يجعل استمرارهم مع الملكي هذا الموسم محل شك.

أوديجارد عندما كان مع ريال مدريد في الموسم الماضي، كان يرتدي القميص رقم 21، لكن من خلال الموقع الرسمي لليجا، تبين أن البرازيلي رودريجو جوس هو من يرتدي القميص رقم 21.

وحصل العائد من الإعارة جاريث بيل على الرقم 18، في ظل ارتداء ماركو أسينسيو القميص رقم 11، وحصل الدولي الصربي لوكا يوفيتش على القميص رقم 16. 

يُذكر أن ريال مدريد يحل ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس يوم السبت 14 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الليجا.

أرقام قمصان لاعبو ريال مدريد للموسم الجديد 2021/2022