أعرب توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بروميلو لوكاكو، بعد أن عاد البلجيكي إلى ستامفورد بريدج في صفقة قياسية للنادي تبلغ 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث توخيل في مؤتمر صحفي خاص بمباراة تشيلسي وكريستال بالاس، المقرر خوضها غدًا السبت في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز، ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تصريحاته.

وقال توخيل: "نحن سعداء للغاية بعودة روميلو للنادي، الشخصية، السرعة، القوة، يمكن أن يكون اختيارًا ممتازًا لنا، إضافة ممتازة".

وأضاف: "لديه القوة، واللياقة البدنية لمساعدتنا، والخبرة، والشخصية ليكون لها تأثير هائل، إنه رجل متواضع، لاعب فريق حقيقي ويهتم بتشيلسي".

وواصل الألماني: "كان لدينا شعور بأن الأمر يستحق ذلك وأن نحاول القتال بقوة، إنه جائع للغاية، لقد فعل كل شيء لاغتنام هذه الفرصة وتحقيقها".

وأكمل توخيل: "لقد كان لوكاكو لاعبًا كبيرًا في إنتر ميلان، مع كل المسؤولية على كتفيه، كان من المهم جدًا في الواقع أن تكون رغبته في الانضمام إلى تشيلسي وإنهاء قصته بالطريقة التي يريدها".

اقرأ أيضًا.. توخيل ينفي خضوع زياش لجراحة ويثير الشكوك حول جاهزية كانتي

واستطرد: "لدينا مجموعة قوية مع رابطة قوية، لمساعدة ودعم بعضنا البعض، نعتقد أن روميلو، الذي دائمًا ما يضع تشيلسي في قلبه، هو الإضافة المثالية للمجموعة".

واسترسل: "تبادلنا الرسائل وأجرينا مكالمات، لكنه يتبع البروتوكول (في إنجلترا تجنبًا لإصابات كورونا)، ويخضع لعزل لبضعة أيام، سنكون سعداء عندما يكون على أرض الملعب".

وأفاد توخيل: "روميلو واثق من أنه قوي بدنيًا، وباستخدام سرعته، سيكون دائمًا شخصية رئيسية في لعبتنا، أن تكون قويًا في استخلاص الكرة والتحولات الهجومية، هذا ما تطلبه المنافسة".

وأكد توخيل: "لا نريد أن نكون مجرد فريق يستحوذ على الكرة، لوكاكو قوي في الكرات الهوائية،، وسوف يمنحنا قوة جديدة عندما نعبر من الجانبين، لديه كاريزما، وعمره جيد، إنه قائد، نأمل أن يكون قائدًا في مجموعتنا".