أثار المدرب البرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، الشكوك حول إمكانية مشاركة، مهاجم الفريق الإنجليزي، هاري كين، أمام مانشستر سيتي بالبريميرليج.

توتنهام يستقبل مانشستر سيتي، مساء الأحد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هاري انضم إلى المجموعة اليوم  لقد تدرب وتحدثنا، بالطبع إنها محادثة خاصة ولكن كل شيء على ما يرام".

وأضاف: "إنه يعد نفسه، مثل بريان وروميرو ،علينا توخي الحذر ولكن كل شيء على ما يرام".

وبسؤاله "هل هو متاح لمباراة الأحد؟"، أجاب: "لا يزال أمامنا جلسة الغد لنقرر، اللاعبون الذين ليس لديهم الكثير من الجلسات معنا، لا يزال هُناك وقت لمعرفة ما إذا كانوا سيشاركون، علينا أن نفكر ولا يزال لدينا يوم الغد لاتخاذ القرارات".

وردًا على "هل تتوقع أن يكون هاري كين لاعبًا في توتنهام بنهاية نافذة الانتقالات؟"، رد: "إنه معنا هنا، إنه لاعب توتنهام، وهو معنا الآن وعلينا أن نفكر في الغد، كل اللاعبين الذين عملوا معنا هم لاعبونا".

اقرأ أيضًا.. نونو سانتو يُعلن غياب صفقة توتنهام الجديدة أمام مانشستر سيتي

وواصل: "وظيفتي هي إعداد لاعبي توتنهام بأفضل ما أستطيع، ليس لدي أي مخاوف بشأن محاولة إقناع اللاعبين باللعب مع توتنهام، إنه نادٍ ضخم ورائع يجب أن نفخر بالتواجد هُنا، يعرف اللاعبون أن هذه هي الطريقة التي نعمل بها".

وتابع: "نحن لا يُمكننا التحكم في ما يحدث خارج النادي، بشأن الأخبار والتكهنات والشائعات حول مستقبل كين، وكل هذه الأشياء التي تُحيط بالنادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نغلق على أنفسنا، هذه أفضل طريقة لإعداد أنفسنا، بيننا لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر نفكر فيه، نحن واضحون بشأن ما يتعين علينا القيام به ولدينا درع، علينا حمايته بأفضل ما نستطيع".