مازح مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل الصحفيين في مؤتمره اليوم قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد من البطولة.

اقرأ أيضًا.. وكيله موضحًا سبب رحيله عن إنتر ميلان: اهتمام تشيلسي لمس روح لوكاكو منذ اللحظة الأولى

وأعلن تشيلسي أمس استعادة خدمات المهاجم البلجيكي لوكاكو من صفوف إنتر ميلان، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط النادي اللندني كذلك بإمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند.

وعندما سُئل عما إذا كان هالاند هو الخيار الأول لـ تشيلسي، وإنهم أرادوا الجمع بينه وبين لوكاكو في خط الهجوم، أجاب توخيل مازحًا: "نعم لقد حاولنا ضم كلاهما".

وأضاف ساخرًا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد حاولنا التعاقد مع لوكاكو وهالاند، وأردنا كذلك ليفاندوفسكي ليكون مهاجمًا صريحًا، ولكن للأسف لم يستمع المجلس إلينا، نحن بحاجة إلى أن نكون سعداء بـ روميلو فقط!".

وردًا عن أن تشيلسي كان قادرًا على ضم ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن برشلونة، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قال توخيل مازحًا: "نعم، لقد فقدنا الكثير من الفرص في سوق الانتقالات، ولهذا السبب تجدني مستاء للغاية ولا نعرف كيف يجب أن نواصل العمل!".

وأوضح: "لا، بصراحة، كان لدينا أهدافًا محددة، وكما قلت نحن سعداء جدًا بموقف وعقلية المجموعة ونريد حمايتها، ليس من المسلم به أن تعمل مع مجموعة مثل هذه المجموعة وهذا شيء ثمين للغاية وشيء يمكن أن يكون حاسمًا في كرة القدم وفي رأيي أنه حاسم".

وأردف: "لم يكن الأمر يتعلق بجلب أكبر عدد ممكن من اللاعبين إلى هذه المجموعة، يجب أن نتأكد من أن اللاعبين بالطبع جيدون وموهوبون بدرجة كافية، ولديهم ما يطورنا في الفريق".

واختتم: "في أي صفقة انتقال هناك مشاكل وشكوك كما هو الحال دائمًا، ولكن كنا نشعر بالثقة التامة مع لوكاكو لأنه يعرف النادي ويعرف ما هو عليه النادي، لذلك نحن سعداء بتلك الصفقة".