ظهر توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد في حالة فرح لا تُصدق بعد فوزهم التاريخي على آرسنال، مساء اليوم في افتتاحية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب جريفين بارك مباراة الفريقين، حيث فاز برينتفورد بهدفين دون رد.

أهداف مباراة آرسنال وبرينتفورد

وقال توماس فرانك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان المشجعون مذهلين، يا لها من أجواء، أنا عاجز عن الكلام بعض الشيء".

وأضاف: "نفتتح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بهذا الفوز، في ظهورنا الأول، يمكن للجماهير أن يحلموا بأننا من نتصدر الجدول، إنها قصة رائعة".

وواصل: "نحن رقم واحد في الدوري الإنجليزي الآن، نحن مجرد محطة للحافلات في هونسلو (أغنية برينتفورد)، ربما لم يكن من المفترض أن نتواجد هنا في تلك البطولة، سنحتفل بكل فوز، ولكننا نريد المزيد".

وأردف: "أعتقد أن اللاعبين اليوم كانوا رائعين، لقد ركضوا على الأرض، ولعبوا بقوة، وكانوا شجعان وضغطوا بقوة باستمرار".

واستكمل: "أعتقد أننا كنا الأفضل في الكرات الثابتة، وهذا هو السبب في أننا قدمنا ​​رميات طويلة وفي بعض الأحيان كنا نعلم أنه يمكننا الفوز بالكرة وخلق الفرص".

وتابع: "اليوم يستحق اللاعبون الثناء والاحتفالات، لقد كان موسمًا صعبًا، يمكنك أن ترى أنهم لائقون، ويمكنهم الركض، لذلك تم التخطيط لذلك، إنهم يستحقون بعض الراحة ولكن يوم الإثنين نتطلع إلى كريستال بالاس".

وعن أهمية وجود الجماهير، قال فرانك: "تحدث شيفيلد يونايتد عن موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ساعده مشجعوه الفريق، ولا شك أن هؤلاء الجماهير كانوا مذهلين الليلة وسنحتاج إلى مساعدتهم هذا الموسم، لقد حافظوا على جعل اللاعبين يمضون قدمًا لمدة 90 دقيقة".