عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 5-1، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف مانشستر يونايتد برونو فرنانديز (هاتريك)، وماسون جرينوود وفريد، ليتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب البطولة مؤقتًا (طالع تقرير المباراة) بفارق الأهداف عن برينتفورد، الذي فاز على آرسنال 2-0 أمس الجمعة.

مانشستر يونايتد

وعلق سولشاير على الفوز الكبير لفريقه في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "الأجواء كانت رائعة اليوم بوجود الجماهير في المدرجات في مباراة مهمة مثل ليدز يونايتد".

وأضاف: "شعرنا بمزيد من المسئولية لأنه قد مضى وقت طويل دون أن نشاهدهم، وجودهم يعني الكثير بالنسبة لنا، وأن تشعر بحب الجماهير أمر مهم للغاية".

وعن أداء مانشستر يونايتد: "لا أستطيع أن أطلب المزيد ليقدمه هؤلاء اللاعبين، كنت قلقًا قليلًا قبل المباراة الأولى، من ناحية اللياقة البدنية والخطط الفنية والتكتيكية، هل نحن جاهزين بما يكفي أم لا، ولكننا كنا نتحدث مع اللاعبين عن أهمية هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "سعيد بالأجواء والوضع داخل مانشستر يونايتد، لقد نجحنا في التعاقد مع فاران، وسانشو سيتأقلم مع الفريق بشكل أفضل، واستعدنا بعض اللاعبين المميزين".

وعن ثنائية برونو فرنانديز وبول بوجبا، قال: "بالطبع عندما يسجل برونو ثلاثة أهداف ويصنع بوجبا 4 أهداف في المباراة، ستهتم الصحافة بهما بشكل خاص ولكن الفريق هو المهم بالنسبة لي، علينا ألا ننسى أيضًا أداء جرينوود، فقد أصبح لاعبًا يعتمد عليه مقارنة بما كان عليه قبل عامين".

شاهد ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليدز في الدوري الإنجليزي